جميع المباريات

إعلان

نسي بها أحزانه.. حجازي يسجل الثنائية الأولى مع الاتحاد (فيديو)

الاتحاد - حجازي

أحمد حجازي يحتفل بالثنائية الأولى مع الاتحاد

نسي اللاعب أحمد حجازي أحزانه التي شعر بها بالطبع بعد أن ودع رفقة منتخب مصر منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، إثر تسجيل هدفين بقميص الاتحاد، لأول مرة في مسيرته مع النادي الذي يتخذ من مدينة جدة مقرًا له.

حجازي يدافع عن ألوان الاتحاد منذ أكتوبر 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

صاحب الـ33 عامًا تمكن من إحراز هدفين في مباراة الاتحاد ضد الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال 12 دقيقة، إذ هز الشباك لأول مرة في الدقيقة 68 ثم أضاف الثاني بالدقيقة 80.

وفي الدقيقة 68، استلم حجازي الكرة داخل منطقة جزاء الفيصلي ثم صوب تسديدة أرضية على يمين الحارس الذي حاول منع الكرة من دخول الشباك، دون أن ينجح في ذلك.

شاهد هدف حجازي الأول، من هنا

بعد 12 دقيقة تقريبًا، استطاع حجازي إضافة الهدف الثاني، هذه المرة عن طريق إحدى أهم مميزاته الهجومية، ليضرب الكرة برأسه من وضعية صعبة، ناجحًا في إسكانها شباك النادي الناشط في دوري الدرجة الأولى.

شاهد هدف حجازي الثاني، من هنا

الثنائية الأولى مع الاتحاد

احتاج أحمد حجازي إلى 4 سنوات تقريبًا من أجل تسجيل أول ثنائية له مع الاتحاد.

اللاعب الذي أصبح في سجله التهديفي رفقة فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو 12 هدفًا في كل المسابقات الرسمية، سجل لأول مرة منذ 306 أيام.

وهز آخر أهداف اللاعب المصري شباك ضمك في الرابع من أبريل 2023 قبل أن تصطاد إصابة الرباط الصليبي، قائد الاتحاد.

يشار إلى أن موقعة الفيصلي هي الأولى لحجازي محليًا هذا الموسم، بعد إعادة قيد اسمه ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، إثر تعافيه من الصليبي.

يشار إلى أن حجازي كان جزءًا من قائمة روي فيتوريا التي غادرت منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن