جميع المباريات

إعلان

ميكالي: صلاح مثل نيمار.. وسيكون رقم 1 في المنتخب بأولمبياد باريس

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

صرح البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، أن وضع محمد صلاح في مصر أشبه بنيمار دا سيلفا في البرازيل.

وتحدث ميكالي خلال ظهوره عبر شاشة "المحور" في الساعات الأولى من صباح السبت، أن محمد صلاح سيكون بالنسبة له اللاعب رقم 1 في قائمة المنتخب المصري إذا صعد الفريق لأولمبياد باريس 2024.

وأكمل ضاحكًا :"صلاح موجود من دلوقتي"، مضيفًا :"صلاح في مصر أشبه بنيمار في البرازيل".

وكان محمد صلاح غاب عن قائمة منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد الماضية والتي أقيمت في طوكيو بقرار من نادي ليفربول الإنجليزي، ليستقر وقتها المدير الفني السابق للمنتخب شوقي غريب على اختيار ثلاثي فوق السن: محمد الشناوي - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش".

وكان المنتخب المصري بدأ مشواه في التصفيات المؤهلة للأولمبياد بالفوز على منتخب إي سواتيني بهدف دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري ضد نظيره الزامبي في إطار المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا وأولمبياد باريس 2024.

وستكون مباراة الذهاب في القاهرة يوم 22 مارس الجاري على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة، بينما سيكون لقاء الإياب يوم 26 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

34

اووو فرصة هدف للهلال بعد كرة مرتدة ويقابلها سافيتش برأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس العين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن