جميع المباريات

إعلان

ميكالي: جاهزون لزامبيا.. وبركات يوجه رسالة إلى الجماهير المصرية

ميكالي

روجيرو ميكالي

المصور: حازم جودة

تحدث المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، بشأن مواجهة زامبيا المرتقبة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

مصر تأمل عبور زامبيا نحو أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، التي تؤهل بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي، بحسب منشور الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع فيسبوك: "مستعدون جيدًا لمباراة زامبيا.. درسنا المنافس جيدًا، وواثقون في قدرتنا على لعب مباراة جيدة".

وشدد المدرب البرازيلي على أهمية خوض مباريات ودية، معللًا: "تفيد المنتخب، حيث نطبق الأفكار التي نتدرب عليها، وتجعل اللاعبين المنضمين حديثًا يعتادون على أجواء المنتخب".

من جانبه، أكد محمد بركات، عضو اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب الأولمبي، أهمية مباراة زامبيا، مطالبًا بحسم التأهل من موقعة الذهاب.

وأضاف: "نشكر وزير الشباب والرياضة على توفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة شهر رمضان.. لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، كل العناصر تتطور، وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب".

وتابع: "هناك عناصر من المنتخب الأولمبي تأخرت في الانضمام إلى المعسكر لمشاركتها مع أنديتها في أفريقيا.. لذا اخترنا عددًا كبيرًا قبل لقاء الذهاب لسد النواقص.. وسنصطحب معنا 25 لاعبًا إلى زامبيا في لقاء الإياب".

وأتم موجهًا رسالة إلى الجماهير المصرية: "نحتاج إلى حضور الجماهير والدعم من كل وسائل الإعلام".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    41
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن