جميع المباريات

إعلان

ميكالي: أهدرنا فرصا كثيرة أمام زامبيا.. وزيارة صلاح أثرت بالإيجاب على اللاعبين

ميكالي

ميكالي

المصور: حازم جودة

يرى روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، أن أداء فريقه اليوم أمام زامبيا كان في طابع الاستعجال، وهذا ما آثر على تحركات اللاعبين داخل الملعب.

وحقق منتخب مصر الفوز مساء اليوم الأربعاء، أمام زامبيا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الدور الثالث لتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "كان من المهم أن نلعب المباراة ولا نستقبل أهدافا ونسجل بالتأكيد، لقد أهدرنا فرصا كثيرة ولكن نستطيع تعويضها ونحقق الفوز في المباريات القادمة بأداء اليوم".

وأضاف: "أثناء المباراة كان هناك استعجال من جانب منتخب مصر، وهذا آثر على أداء المنتخب بشكل عام حيث كان هناك بطيء في التحركات، لكن أريد أن أقول إن هؤلاء اللاعبين خاضوا تدريبين فقط قبل اللقاء".

وأكمل مدرب منتخب مصر: "نعرف أن هناك الكثير من الأمور يجب تصحيحها وهذا طبيعيا، لكن أوعد الجماهير المصرية بأننا سنظل نصارع لآخر نفس، ولابد أن نسعد الشعب المصري".

وانتقل ميكالي للحديث عن زيارة محمد صلاح قائد منتخب مصر.. قال: "صلاح رمز كبير للرياضة، ليس في مصر فقط بل في العالم كله، ومعروف أيضا بالتواضع، وكانت زيارته جميلة وكان لها أثر جيد على المنتخب".

وأتم: "ومن يعلم في المستقبل أن نأخذ صلاح للانضمام إلى الجهاز الفني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن