جميع المباريات

إعلان

ميكالى: انتظروا جيلًا أولمبيًا قويًا.. بركات كلمة السر.. وحققنا خطوة نحو باريس

ميكالي

ميكالى

المصور: حازم جودة

أعرب البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، عن سعادته بعد تخطي محطة زامبيا الصعبة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله رسميا إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي ستقام في المغرب في نسختها القادمة.

منتخب مصر الأولمبي كان قد حقق الفوز على زامبيا في مباراة ذهاب الجولة الثالثة بهدفين دون رد، وأنهى مباراة الإياب التي أقيمت اليوم الأحد، بالتعادل السلبي دون أهداف ليتأهل رسميا إلى نهائيات أمم أفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب إلى أوليمبياد باريس 2024 مباشرة.

وقال ميكالى في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "شكرًا للاعبين الأبطال، كانوا عند حسن الظن بهم ، وحققوا صعودا مستحقا أمام فريق شرس خاصة على ملعبة ووسط جمهوره ، قدمنا مباراتين فى منتهى الروعة، ولاعبونا كانوا على قدر الحدث ونجحوا فى تحقيق الهدف من الجولة وهو الصعود إلى أمم أفريقيا، هى خطوة مهمة وضرورية نحو حلم التأهل للأولمبياد، والآن أستطيع أن أحلم انا واللاعبين الشجعان بالتتويج بالبطولة الإفريقية القادمة فى المغرب، نعم مصر تستطيع ولدينا جيل واعد".

وتابع ميكالى: "نحن نعمل من أجل إسعاد الجمهور المصري وتحقيق أحلامه، بذلنا مجهود كبير ولايزال ينتظرنا الكثير، واجهنا صعوبات فى زامبيا أبرزها أرضية الملعب السيئة والجمهور الغفير ، ولكن لاعبونا كانوا أبطالا ونفذوا المطلوب منهم وأكثر وأقول للجمهور المصري انتظروا جيلا أولمبيا قويا".

أضاف ميكالى:" أخيرًا أشكر كل من ساعدنا فى تحقيق اهدافنا بداية من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لحرصهم على توفير طائرة خاصة للمنتخب ومتابعة معسكر المنتخب باستمرار لتذليل أي عقبات، كما أشكر محمد بركات عضو المجلس الذى اعتبره كلمة السر فى نجاح هذا الجيل، وأشكر الجهاز المعاون واللاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن