شاهد كل المباريات

إعلان

ناصر ماهر: هدفنا المركز رقم "1".. ونقاتل لصناعة تاريخ مشرف للنادي

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أكد ناصر ماهر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الجميع داخل الفريق هدفه الوصول إلى المركز الأول في بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المركز الثاني مثل الأخير بالنسبة للأهلي.

ناصر شارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين دون رد، ويتواجد حاليًا مع بعثة الفريق في جوهانسبرج استعدادًا لمواجهة صنداونز يوم السبت المقبل.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي قال ناصر: "الأهلي يلعب دائما على الوصول للمركز "رقم 1"، خاصة وأن البقاء في المركز الثاني بالنسبة لنا لا يختلف كثيرًا عن المركز الأخير".

وأضاف: "الأمور داخل الأهلي لا تتوقف بعد تحقيق الفوز في مباراة أو أكثر، بل إن الأمر يستلزم دائمًا مواصلة السعي نحو الانتصارات والتعامل مع جميع الضغوط لتحقيق البطولات".

وتابع: "أغلب لاعبي الجيل الحالي في الأهلي يتطلعون لتحقيق البطولات وصناعة تاريخ مشرف مع النادي، وبالتالي سنقاتل جميعا لبلوغ هذا الهدف".

وعن مواجهة صنداونز قال لاعب الأهلي: "مباراة ليست سهلة، خاصة أننا سنواجه منافس قوي، ولكننا جاهزون لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز".

وواصل: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق في مواجهة بطل جنوب إفريقيا التي ستكون في أجواء صعبة للغاية؛ نظرا لخوض مباراة كل ثلاثة أيام".

وأكمل: "نسعى لتقديم أفضل ما لدينا؛ سواء من يشارك أساسيا أو من يشارك احتياطيا، أعلم جيدا غيرة جماهير الأهلي وسعيها الدائم لمساندة اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج".

اقرأ أيضًا

مدرب صنداونز: ندرك أننا "أولاد" أمام الأهلي.. وصفقة الـ6 ملايين لا تصدق

بعد تعافي أشرف ووحيد.. الأهلي يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة صنداونز

محمد هاني: شهر أبريل مهم لنا.. نحتاج للجمهور.. وأغلقنا ملف الدوري

معلول يتحدث عن.. ضغط المباريات.. الروح القتالية.. ويوجه رسالة للجماهير

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`87

خطأ لصالح الهلال السوداني ضد رامي ربيعة في وسط الملعب