جميع المباريات

إعلان

الكاميرون تهزم مالي وتتصدر مجموعة مصر مؤقتاً في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

الكاميرون تحت 23 سنة، الأوليمبي

منتخب الكاميرون الاوليمبي

المصور: فريد قطب

حقق المنتخب الكاميروني فوزاً صعباً على نظيره المالي بهدف نظيف في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي. 

المنتخب الكاميروني تصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن مصر التي تخوض المواجهة الختامية للجولة الثانية أمام غانا بحثاً عن فوز يعيدها للصدارة، بينما ظلت مالي بلا رصيد في المركز الأخير. 

ملخص المباراة 

المنتخب المالي افتتح المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 8 بعد تمريرة خلف الدفاع انتهت بانفراد ثم تسديدة إلى الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل ليوقف احتفالات مالي على استاد القاهرة.

المباراة سادها الملل والحذر من كلا الفريقين، حيث تجنب فريق مالي المجازفة حتى لا يتكبد الهزيمة الثانية ويصبح على باب الخروج من البطولة، وحاول المنتخب الكاميروني تمضية الوقت دون استقبال أهداف.

وبعد مرحلة من اللعب السلبي نجح اللاعب فرانك إيفينا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها إلى الشباك.

ونجح المنتخب الكاميروني في الحفاظ على شباكه نظيفة في نهاية المباراة مستغلاً عدم وجود رغبة لدى الفريق المالي في تعديل النتيجة ليقتنص الفوز الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن