جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: نتشرف بلقب منتخب "الرجالة".. ونريد تحقيق إنجاز للشعب المصري

شوقي غريب

شوقي غريب

المصور: نادر نبيل

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنهم يتشرفون بإطلاق لقب منتخب "الرجالة" عليهم، مشيرا الى أنهم يستهدفون تحقيق انجاز للشعب المصري.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة جنوب أفريقيا بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام بملعب استاد القاهرة الدولي، والفوز يعني تأهل مصر للأولمبياد في طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "الحمد لله على ما وصلنا له في الوقت الحالي، لكن لم نحقق أي انجاز بعد، الوصول للأولمبياد هو الهدف الرئيسي لنا جميعا".

واستمر "الأداء الذي ظهر عليه المنتخب الأولمبي في مباريات مرحلة المجموعات تؤهله لأن يكون صاحب بطاقة من الـ3 بطاقات المؤهلة للأولمبياد، لكن الحلم يحتاج لعمل شاق من أجل تحقيق الهدف".

وأضاف "لعبنا أمام جنوب أفريقيا مباراتين وديتين قبل البطولة، هم فريق قوي ومنظم وعنيد ولديهم مدرب جيد والتعامل معهم محترم للغاية، سجلوا هدف وحيد في البطولة وشباكهم نظيفة".

وصرح "منذ بداية البطولة ونحن نلعب تحت ضغوط كبيرة، ليس فقط في البطولة ولكن منذ فترة، والضغوط تستمر وتزداد، ولن تنتهي الا عندما تطمئن الجماهير على اللاعبين وأنهم أصبحوا دعما للمنتخب الأول".

وأضاف "دائما يكون هناك عمل على العامل النفسي، والجماهير دائما هي الداعم الأول لنا، لا انسى سيناريو مباراة غانا، أطالب الجماهير بالحضور بكثافة من أجل كتابة التاريخ، ولن نخذلهم ان شاء الله".

وشدد "اطلاق لقب منتخب الرجال على المنتخب الأولمبي هو أمر يشرفنا جميعا، إن شاء الله سنقدم للشعب المصري إنجاز من خلال بطاقة التأهل للأولمبياد، هذا هو الهدف الذي نعمل من أجله".

وأكمل "اعتبر الجيل الحالي هو شبيه بجيل 2001 الذي حقق المركز الثالث بكأس العالم للشباب وقتها، لكن الجيل الحالي يمتلك طاقات مخزونة، هم أكبر سننا، والجميع ينتظرهم في كأس العالم 2022 و2026".

واختتم تصريحاته قائلا "هذا الجيل قادر على قيادة الكرة المصرية في المستقبل مع العناصر المميزة من المنتخب الأول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن