جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: نعد الجماهير بإنجاز.. واستقريت على التشكيل

شوقي غريب

شوقي غريب مدرب منتخب مصر

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، إنه يسعى لخوض ودية أخيرة قبل بداية تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي ستقام بمصر، لافتًا إلى أنه يعد الجماهير بتحقيق إنجاز في البطولة.

وأضاف شوقي غريب في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" اليوم الأحد :"مباراة جنوب أفريقيا تعتبر آخر التجارب، لكن نسعى لإقامة ودية أخيرة قبل بداية البطولة بيومين".

وتابع :"نتميز الآن أننا نستطيع خوض أي مباراة بأكثر من أسلوب وتشكيل، لكن ما يعقيني الآن هو العامل البدني نظرًا لعدم مشاركة أكثر من لاعب مع أنديتهم بالدوري".

وأكمل :"طالبت اللاعبين خلال المباريات الثلاث المقبلة بالدوري بعدم الحصول على أجازة في حال عدم المشاركة مع أنديتهم".

وواصل :"استقريت الآن على التشكيل والأسلوب الذي سأتبعه في البطولة الأفريقية، ونسعى لإسعاد الجماهير المصرية في البطولة والصعود للأولمبياد".

وعن تواجد الجماهير في البطولة لمساندة لمصر، أوضح :"لن نشعر بالضغط، ما يهمني هو تواجد الجماهير لمساندتنا ونعدهم بتحقيق إنجاز لإسعادهم".

واستطاع المنتخب المصري أن يفوز وديًا على منافسه الجنوب أفريقي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "القاهرة الدولي".

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع كل من منتخبات مالي والكاميرون وغانا حيث يتأهل للأولمبياد أصحاب البطاقات الثلاثة الأولى في البطولة، في المقابل يتواجد في المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا، كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا وأخيرًا زامبيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن