جميع المباريات

إعلان

مصر تزيدهم بريقًا.. "سيسوكو" وقصة 48 ساعة بين فرنسا ومالي

موسى سيسوكو

موسى سيسوكو

أوشكت نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا على الانطلاق والتي ستقام بمصر بمشاركة 8 منتخبات حيث من المقرر أن يتأهل أول ثلاثة فرق للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

"يلا كورة" يقدم سلسلة حول أبرز المواهب التي من المنتظر أن تتألق في النسخة المقبلة حيث ستنطلق البطولة في 8 نوفمبر المقبل وحتى 22 من نفس الشهر.

قبل البطولة القارية بأيام وتحديدًا في 28 أكتوبر الجاري استطاع المدير الفني للمنتخب المالي فوسيني دياوارا أن يقنع اللاعب الشاب موسى سيسوكو بالاستغناء عن فكرة الانضمام للمنتخب الفرنسي للالتحاق بمنتخب مالي.

صاحب الـ19 عامًا كان من أبرز أعمدة المنتخب الفرنسي تحت 17 عامًا حيث لقبه البعض بأنه خليفة رافاييل فاران مدافع منتخب "الديوك" ولاعب ريال مدريد الإسباني الحالي.

اللاعب الشاب استطاع أن يكون الأبرز في صفوف باريس سان جيرمان وتحديدًا في الموسم الماضي الأمر الذي جعل نادي برايتون الإنجليزي يحاول الحصول على خدماته مجانًا نظرًا لعدم وجود عقد احترافي يربط اللاعب بنادي الإمارة الفرنسي.

هذه الخطوة جعلت الإدارة الرياضية تقوم بتوقيع عقود احترافية مع شباب النادي وكان من بينهم سيسوكو ليثبت منذ هذا الحين بأنه الأفضل في جيله خلال الفترة الأخيرة.

سيسوكو والذي أعلن عن لاعبه المفضل نيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للبريميرليج مجددًا حيث عاد نادي برايتون التعاقد مع اللاعب الشاب إلا أن المدافع المالي تلقى عرضًا من جانب نيوكاسل حيث عبّر ستيف بورس المدير الفني للفريق عن رغبته في التعاقد مع اللاعب.

فريق آخر حاول التعاقد مع صاحب الـ19 عامًا وهو فريق لوهافر الفرنسي الذي أعلن عن رغبته عبّر مدربه بول لوجوين خلال تصريحات نقلتها صحيفة "فرانس فوتبول" في الصيف الماضي رغبته في استقدام اللاعب الشاب إلا أن المفاوضات لم تستمر.

وخلال الموسم الحالي نجم المدافع المنضم مؤخرًا لمنتخب مالي أن يسجل حضوره في سبع مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية ليصنع هدفين بالبطولة القارية وفقًا لما ذكره موقع "ترانسفير ماركت".

اقرأ أيضًا..

مصر تزيدهم بريقًا.. "إيفينا" خليفة ليفاندوفيسكي باعتراف أنشيلوتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن