جميع المباريات

إعلان

ميكالي: الجابون ليس لديه ما يخسره.. وجاهزون للمغرب إذا تقابلنا في نصف النهائي

ميكالي وإبراهيم عادل

روجيرو ميكالي - مؤتمر صحفي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على صعوبة مواجهة الجابون، مشيرًا إلى أن هدفه هو إنهاء دور المجموعات في الصدارة.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة الجابون في الساعة الحادية عشر مساء غد السبت بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمقامة في المغرب.

ويتقاسم منتخبا مصر والنيجر صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويليهما مالي بـ3 نقاط ثم الجابون بدون رصيد من النقاط.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي: "نعلم أن لدينا مباراة صعبة غدًا أمام الجابون ، ونحن متابعون جيدا للمنافس، الجابون منتخب محترم، وقدم أداءً جيدًا أمام النيجر، لكنه خسر بسبب بعض التفاصيل الصغيرة، لذا فهو منافس نحترمه جيدا".

وأضاف: "المباراة مهمة بالنسبة للمنتخب من أجل الاحتفاظ بالصدارة، ونحن جاهزون لها ودائما نتطلع للفوز".

وأكمل ميكالي حديثه: "المنتخب المصري يتطلع إلى تقديم أداء أفضل والوصول إلى أهدافه من المباراة وهى الثلاث نقاط من أجل الاحتفاظ بالصدارة".

وتابع: "نتطلع لمباراة جيدة أمام الجابون، شكلنا الدفاعي مطمئن، نلعب بشكل جيد بفضل العمل الجماعي للاعبينا، وهذا يمنح فريقنا القوة والثقة".

وواصل: "لابد أن نحترم المنافس، فهو ليس لديه ما يخسره وأعتقد أن الجابون كان يستحق من وجهة نظري نتائج أفضل مما حدث، ولابد من تركيز الفراعنة جيدا لأن البطولة ليست سهلة وكرة القدم غير مضمونة".

واستكمل: "طبيعي جدا أن يلعب منتخب مصر الأولمبي وسط ضغوط إيجابية منها أننا نمتلك جمهور عظيم يعشق كرة القدم ويحب أن نرى بلاده دائما في صدارة المشهد ونحن نتعهد باسعاد هذا الجمهور العظيم، علينا مسئولية كبيرة، لابد من الصمود وتقديم عروض تليق باسم أحفاد الفراعنة، وكل مباراة تمثل لنا تحدٍ جديد، وبالنسبة لنا نحن في حاجة إلى أن نواصل العمل ونتمنى تخطى المرحلة الأولى بنجاح".

وبسؤاله عن توقعاته في حالة مواجهة المغرب بدور نصف النهائي، رد ميكالي، قائلًا: "نحن نحترم كل المنافسين المغرب وغانا وغينيا وفي إحدى المحطات قد نواجه المغرب".

وأشار: "سعداء للتواجد في المغرب، مازال الطريق أمامنا طويل بغض النظر عن المنافسين، ونحن نعمل أن نكون جاهزون لكل المواجهات".

اقرأ أيضًا:

حالات تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

تقارير تركية: الأهلي في مفاوضات متقدمة لضم مهاجم فنربخشة

مرموش يبدأ الدوري الألماني بمواجهة سهلة.. ومواعيد مبارياته ضد بايرن ودورتموند وفولفسبورج

عادل سلسلة بيراميدز وتخطى أهدافه.. 5 أرقام للأهلي بعد انتصاره على البنك

من 31 إلى 30.. عمر هيونج مين سون يقل عامًا بعد تعديل قانون غريب

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن