جميع المباريات

إعلان

فيورنتينا وبوزنان يتأهلان لدور الثمانية بدوري المؤتمر الأوروبي

فيورنتينا

فيورنتينا

بلغ فريقا فيورنتينا الإيطالي وليش بوزنان البولندي، منافسات دور الثمانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

ونجح فيورنتينا في الوصول لهذا الدور بعد فوزه على مضيفه سيفاس سبور التركي 4 /1 في إياب دور الستة عشر، وذلك بعدما فاز ذهابا على أرضه بنتيجة 1 / صفر، ليتأهل بفضل تفوقه 5 /1 في مجموع المباراتين.

وتقدم سيفاس عن طريق إردوغان يسيليورت في الدقيقة 35، قبل أن يدرك آرثور كابرال التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 62 سجل نيكولا ميلنكوفيتش الهدف الثاني لفيورنتينا، قبل أن يسجل ديمتيريوس جوناس لاعب سيفاس الهدف الثالث للفريق الإيطالي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79، فيما اختتم جايتانو كاستروفيلي رباعية فريقه في الدقيقة 89.

وضمن منافسات الدور ذاته، تأهل ليش بوزنان البولندي لدور الثمانية على حساب مضيفه يورجوردينس السويدي بعد فوزه في مباراة الإياب 3/صفر، وسبق له الفوز في مباراة الذهاب 2/صفر ليتأهل بنتيجة 5 / صفر .

وسجل فيليب مارشوينسكي هدف التقدم للفريق البولندي في الدقيقة 78، قبل أن يضيف زميله نيكا كفيكفيسكيري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأولى والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي المباراة الثالثة، حسم فريق بازل السويسري تأهله إلى دور الثمانية، وذلك عقب فوزه على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 4 /1 بضربات الترجيح، بعد تعادلهما 2/2 اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر من المسابقة.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالنتيجة ذاتها 2 /2، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين ومن ثم ضربات الترجيح التي ابتسمت للفريق السويسري بعد تسجيله أربع ضربات مقابل واحدة فقط للفريق السلوفاكي.

وتقدم مالك أبو بكاري لسلوفان براتيسلافا في الدقيقة 11، قبل أن يضيف يوراي كوشكا الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 53 سجل ريكاردو كالافيوري الهدف الأول لسلوفان لبازل في الدقيقة 53، فيما أدرك زكي أمدوني التعادل للفريق السويسري في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات