جميع المباريات

إعلان

دوري المؤتمر الأوروبي.. تأهل وست هام ونيس وأندرلخت لربع النهائي

1

دوري المؤتمر الأوروبي

نجحت فرق ألكمار الهولندي وويستهام الإنجليزي ونيس الفرنسي وأندرلخت البلجيكي، في حجز أماكنها بدور الثمانية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد فوز ألكمار على ضيفه لاتسيو الإيطالي 2 /1، واكتساح ويستهام لضيفه آيك لارنكا القبرصي 4 / صفر، وفوز نيس على شيريف تيراسبول المولدوفي 3 /1، وفوز أندرلخت على فياريال الإسباني 1/ صفر، في إياب دور الستة عشر من المسابقة.

وفي المباراة الأولى، تقدم لاتسيو عن طريق فيليبي أندرسون في الدقيقة 22، قبل أن يدرك جاسبر كارلسون التعادل للكمار في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 62 سجل فانجليس بافيلديس الهدف الثاني للكمار، لينجح الفريق في العبور لدور الثمانية، مستفيدا من تفوقه 4 /2 بمجموع المباراتين.

وعلى ملعب لندن الأولمبي، سجل جيانلوكا ساكاماكا الهدف الأول لوستهام في الدقيقة 20، قبل أن يضيف جارود بوين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و50، فيما اختتم موامبا رباعية الفريق الإنجليزي في الدقيقة 66، لينجح وستهام في التأهل مستفيدا من تفوقه 6 / صفر في مجموع المباراتين.

وحسم نيس مواجهته مع شيريف تيراسبول، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدف سجله جايتان لابورد في الدقيقة 30، فيما أضاف زميله تيرم موفي الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 55 سجل عبدول تابسوبا الهدف الوحيد لشيريف، قبل أن يسجل بلال براهيمي الهدف الثالث لنيس في الدقيقة 79.

وانتزع أندرلخت فوزا ثمينا من أرض فياريال، بعدما سجل اسلام سليماني هدف المباراة الوحيد للفريق البلجيكي في الدقيقة 73.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1، ليساهم هدف سليماني في فوز أندرلخت وتفوقه 2 /1 في مجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن