شاهد كل المباريات

دوري المؤتمر الأوروبي

مرموش يسجل في ليلة فوز فرانكفورت بسداسية على هلسنكي بدوري المؤتمر الأوروبي

عمر مرموش

قاد عمر مرموش، لاعب انتراخت فرانكفورت، فريقه لتحقيق الفوز على هلسنكي الفنلندي، بنتيجة 6-0، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي في المباراة التي ستقام على ملعب كومرتسبانك أرينا.

وسجل اللاعب إيريك إبيمبا الهدف الأول لفريق انتراخت فرانكفورت في الدقيقة 12 من  ركلة جزاء، والتي احتسبت لصالح عمر مرموش بعد عرقلته في منطقة الجزاء، قبل أن يحرز اللاعب روبن كوخ الهدف الثاني لفريق آنتراخت فرانكفورت  في الدقيقة 27.

وجاء الهدف الثالث لفريق آنتراخت فرانكفورت عن طريق الدولي المصري في الدقيقة 31، بينما أحرز اللاعب البرازيلي توتا الهدف الرابع لفريق فرانكفورت في الدقيقة 45+3.

ومع حلول الدقيقة 55، سجل اللاعب التونسي الياس سخيري الهدف الخامس لفريق فرانكفورت في الدقيقة 55، وعاد ايريك ابيميا ليسجل هدف الثاني والسادس للفريق الألماني في الدقيقة 89

 وشارك النجم المصري عمر مرموش في المبارة منذ بدايتها، قبل أن يقرر مدرب فريقه اخراجه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسبق وسجل مرموش هدفين في الجولتين الماضيتين ضد أبردين الإسكتلندي، في مباراة الجولة الأولى وباوك اليوناني، ليرفع رصيده لـ 6 أهداف هذا الموسم بعد 14 مباراة فقط.

وبتلك النتيجة، تصدر فريق انتراخت فرانكفورت المجموعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع باوك سالونيكا اليوناني، بينما تجمد رصيد هلسنكي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مرموش يتسبب في الهدف الأول لفرانكفورت أمام هلسنكي

لمشاهدة هدف مرموش لاعب فرانكفورت أمام هلسنكي اضغط هنا

 

 

 

 

0

التعليقات