شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع إنجليزي.. إدانة راموس.. وعودة نيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
البوندسليجا تخطف الإنجليز

بداية من جادون سانشو، ثم ريز نليسون والآن بوبي دونكان، يبدو أن الدوري الإنجليزي يستمر في محاولات استقطاب اللاعبين الإنجليز الشباب.

دونكان مطلوب في صفوف بايرن ميونخ ولايبزج، بعدما انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من مانشستر سيتي، خاصة أنه نجح في تسجيل 10 أهداف مع فريق أكاديمية الريدز هذا الموسم.

دي خيا الأغلى في العالم

قد يصبح ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد هو الحارس الأغلي في التاريخ، في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه.

باريس يجهز عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من أجل تقديمه إلى اليونايتد من أجل الفوز بتوقيع دي خيا خلال الفترة المقبلة.

ميرور:
صراع إنجليزي على موهبة النرويج

يرغب نادي توتنهام في التعاقد مع النرويجي الشاب ساندر بيرج لاعب جينك البلجيكي خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب من ماوريسيو بوكتشينو المدير الفني للفريق.

توتنهام يريد اللاعب النرويجي، وكذلك تشيلسي يضع اللاعب بين اهتماماته، وأيضًا أرسنال، ويبدو أن المحطة المقبلة للاعب ستكون في لندن.

ثنائي إنتر من أجل بوجبا

يفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي في عرض أثنين من لاعبيه إلى جانب مبلغ مالي أيضًا، من أجل التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

إدارة إنتر تدرس الدفع بالثنائي إيفان بيريسيتش وميلان سكرينار، إلى جانب مبلغ مالي آخر لإقناع إدارة يونايتد بضم اللاعب.

ذا صن:
يونايتد يريد ظهير برشلونة

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد، جوردي ألبا ظهير برشلونة الإسباني، بين اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يحاول حاليًا التفاوض مع ألبا حول تجديد تعاقده مع الفريق، وهو ما تريد إدارة يونايتد استغلاله لإقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
تقرير يدين راموس في تناول المنشطات

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية جزءًا من التقرير الذي نشرته صحيفة دير شبيجل الألمانية، والذي يدين المدافع الإسباني سيرخيو راموس في اتهامه بتناول المنشطات.

وقال التقرير المنشور، أن راموس عقب مباراة مالقا في شهر إبريل الماضي، دخل للاستحمام والتبول عقب المباراة رغم تحذير المسؤول عن الحصول على العينات، وهو ما يخالف اللوائح.

رافينيا يودع هذا الموسم

أصيب لاعب برشلونة رافينيا بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد إصابته خلال مواجهة أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني مساء السبت.

وسيغيب رافينا لمدة 6 أشهر، ليغيب عن بقية الموسم مع الفريق الكاتالوني.

وكان رافينا حل بديلا خلال مواجهة أتليتكو بدلا من سيرجيو روبروتو الذي أصيب هو الآخر بمزق في ساقه اليسرى.

وتعد تلك الإصابة هي الثانية للاعب من هذا النوع، حيث سبق وأصيب في الغضروف الداخلي للركبة اليمنى خلال مواجهة غرناطة في إبريل 2017.

سبورت:
نيمار قد يعود لبرشلونة في صفقة تبادلية

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن عثمان ديمبلي طلب مغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ديمبلي طلب الرحيل بسبب مشاكله مع النادي الكاتالوني، والانتقادات التي يتعرض لها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب وقت لعبه في دورتموند، مازال يرغب في ضمه، وربما تشمل صفقة انتقال ديمبلي إلى باريس عودة نيمار إلى برشلونة في الصفقة ذاتها.

بوكا يطلب تطبيق عقوبات على ريفيربليت

تقرر تأجيل نهائي كأس كوبا ليبرتادورس بين بوكا جونيورز وريفير بليت، الذي كان مقررًا إقامتها مساء الأحد، إلى وقت لاحق لم يحدد بعد.

وذكرت سبورت، أن بوكا جونيورز طلب تأجيل المباراة بسبب عدم تكافؤ الفرص بعد أعمال الشغب الذي شهدها محيط المباراة، مؤكدًا أن تلك الشروط لم تتحقق، فضلا عن تطبيق العقوبات المنصوص عليها في المادة 18 وفقا للائحة كونميبول، وفقا لطلب فريق بوكا.

الصحافة الإيطالية:
كوادرادو: هدفنا الفوز أمام فالنسيا لضمان التأهل

أكد الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على ضرورة فوز فريقه أمام فالنسيا ، في الجولة المقبلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق يوفنتوس نيظره فالنسيا، مساء الثلاثاء المقبل، بالجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح كوادرادو في تصريحات نشرتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن فريقه يجب عليه التريكز حتى نهاية السباق، ويستفيد من مما حدث أمام مانشستر يونايتيد والتي انتهت بالخسارة في الدقائق الأخيرة.

وأشار إلى أن الفوز على فالنسيا يمكن أن يعطي التأهل إلى يوفنتوس إذا كان منتصرا.

واختتم تصريحاته : "أنا فخور بأن أكون في هذه العائلة والتدريب مع بطل عظيم، والاستماع لنصائح أليجري".

لاجازيتا ديللو سبورت
زانيتي يعلق على أحداث كوبا لبيرتادوريس

علق النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر الإيطالي، على أحداث مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، بعد أحداث الشغب التي صاحبت موعدها الأصلي أمس.

وأعلن أليخاندرو دومينيجيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن تأجيل مواجهة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين.

وقال زانيتي في تصريحات نشرتها لاجازيتا ديللو سبورت:" أنا آسف لتلك الأحداث ، وتوقعنا حزبا كبيرا".

وأضاف لاعب إنتر السابق:" للأسف للعنف لا يمكننا الخلاف في هذه المباراة، أنا آسف لبلدي ، هذه الأمور تحدث أكثر فأكثر".

وانتقل للحديث عن مواجهة فريقه المقبلة بدوري الأبطال أمام توتنهام الإنجليزي، مؤكدا أنها صعبة للغاية.

وأكد، أن توتنهام فريق رائع فاز بالأمس بجدارة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي، والمواجهة بدوري الأبطال ستكون صعبة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
أفضل مباراة في مسيرتي

أكد دودي لوكيباكيو، مهاجم فورتونا دوسلدورف، أن مباراة بايرن ميونيخ تعد الأفضل في مسيرته بعد الأهداف الثلاثة والتي أحرزها في شباك الفريق البافاري.

وقال لوكيباكيو في تصريحات نقلتها الصحيفة :"أنا فخور بفريقي، لم يسبق لي التسجيل هاتريك في مباراة واحدة سوى عندما كنت لاعبًا في صفوف الناشئين".

ضم حكيمي على خطى ألكاسير

كشف هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، عن رغبته في ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وأضاف يوايكيم :"سنحاول تكرار ما حدث مع ألكاسير عند ضمه بالتعاقد مع حكيمي والذي يرتبط بعقد إعارة معنا".

كيكر:
هل يرحل كوفاتش؟

اقترب نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ من الرحيل عن النادي البافاري عقب سلسلة من النتائج المتذبذبة خلال هذا الموسم.

وقال هونيس في تصريحات صحفية :"بدأنا في فقد صبرنا ضد كوفاتش رغم نجاحه ومسيرته الرائعة مع آينتراخت فرانكفورت".

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
رقم تاريخي لهاميلتون

لم يتوقف الإنجليزي لويس هاميلتون منذ حسم تتويجه بلقب فورمولا 1 في العام الحالي، حيث توج بلقب البرازيل قبل أن يختتم الموسم بالتتويج بلقب الإمارات محققصا مجموع نقاط تاريخي.

وحصد هاميلتون 408 نقاط، وهو الرقم الأكبر في تاريخ مسابقات فورمولا 1، وبحسمه اللقب الخامس في مسيرته، واصل زحفه نحو الرقم التاريخي للألماني مايكل شوماخر، الذي توج بسبعة ألقاب.

ريبولوفليف يعود

عاد ديميتري ريبولوفليف رئيس نادي موناكو الفرنسي من رحلته إلى الأراضي الروسية، حيث توجه إلى موسكو مطلع الشهر الحالي، لبعض الاجتماعات الشخصية، كما احتفل بعيد ميلاده بصحبة عائلته في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

وحضر ريبولوفليف تدريب موناكو الأخير، وظهر بصحبة تييري هنري المدير الفني للفريق، كما هنأ اللاعبين على الفوز الأول تحت قيادة هنري، وأكد على دعمه الكامل للمدير الفني الذي تم تعيينه الشهر الماضي.

لو باريسيان:
فحوصات لتحديد الجاهزية

بعد خمسة أيام من العمل بشكل فردي للتعافي، جاءت لحظة الحسم بالنسبة لنجمي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي، والذين أصيبا مع منتخبي بلادهما خلال التوقف الدولي الأخير.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبان التدريبات الجماعية للفريق يوم الاثنين، أي قبل يومين فقط من المواجهة الحاسمة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ويبدو الفريق الطبي متفائلًا بقدرة اللاعبين على خوض اللقاء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`49

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والإسماعيلي