جميع المباريات

إعلان

دوري أمم أوروبا.. اسكتلندا وروسيا يحافظان على الصدارة بالقسم الثاني

انجلترا اسكتلندا

صورة أرشيفية

سقط المنتخب الروسي لكرة القدم في فخ التعادل 1 / 1 مع نظيره التركي اليوم الأحد في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني لبطولة دوري أمم أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب المجري على مضيفه الصربي 1 / صفر.

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى سبع نقاط ليحافظ على صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام المجر ورفع المنتخب التركي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لصربيا في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

وأنهى المنتخب الروسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أنطون ميرانتشوك في الدقيقة 28 .

ولكن المنتخب التركي انتزع التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه كينان كرامان في الدقيقة 62 .

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، أنهى المنتخب المجري الشوط الأول لصالحه بهدف سجله نوربرت كونيفيز في الدقيقة 20 وحافظ الفريق على انتصاره حتى نهاية المباراة ليحصد ثلاث نقاط ثمينة.

فاز المنتخب النمساوي لكرة القدم على مضيفه إيرلندا الشمالية 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني بدوري أمم أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز المنتخب النرويجي على نظيره الروماني 4 / صفر.

ويدين المنتخب النمساوي بالفضل في هذا الفوز للاعبه ميكائيل جريجوريتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

ورفع المنتخب النمساوي رصيده على ست نقاط في صدارة الترتيب، بفارق المواجهات المباشرة أمام المنتخب النرويجي، حيث كان المنتخب النمساوي تغلب عليه 2 / 1.

وفي المقابل توقف رصيد منتخب إيرلندا الشمالية عند نقطة واحدة في المركز الرابع الاخير.

وفي المباراة الثانية، اكتسح المنتخب النرويجي ضيفه الروماني 4 / صفر.

وتقمص إيرلينج هالاند دور البطولة للمنتخب النرويجي بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 13 و64 و74، فيما سجل الهدف الرابع ألكسندر سورلوت في الدقيقة 39.

ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد المنتخب الروماني عند أربع نقاط في المركز الثالث.

عزز المنتخب الاسكتلندي لكرة القدم انطلاقته الجيدة في النسخة الحالية من بطولة دوري أمم أوروبا بفوز ثمين 1 / صفر على نظيره السلوفاكي اليوم الأحد في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب التشيكي على مضيفه الإسرائيلي 2 / 1 .

في جلاسجو ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ليندون دايكس هدف المباراة الوحيد للمنتخب الاسكتلندي في الدقيقة 54 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد المنتخب السلوفاكي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، تغلب المنتخب التشيكي على مضيفه الكيان الصهيوني 2 / 1 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بعد ثلاث مباريات ويتجمد رصيد منتخب الكيان عند نقطتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان