جميع المباريات

إعلان

بونوتشي: مباراة إنجلترا ستخبرنا بمكانة إيطاليا في "العهد الجديد"

ليوناردو بونوتشي

ليوناردو بونوتشي

يشعر ليوناردو بونوتشي، قائد منتخب إيطاليا، أن فريقه يمكنه استخدام زيارة إنجلترا إلى ميلان لتقييم نفسه في المباريات الدولية بعد فشل المنتخب الأزرق في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر.

ويحل منتخب إنجلترا، الذي فقد كامل حظوظه التأهل للأدوار الإقصائية وتصدر المجموعة الثالثة بالقسم الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، ضيفا على منتخب إيطاليا غدا الجمعة على ملعب (سان سيرو) بمدينة ميلانو، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة.

وقبل انطلاق الجولة الخامسة، تتربع المجر على الصدارة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيها منتخب ألمانيا، فيما تحتل إيطاليا المركز الثالث بخمس نقاط، وتقبع إنجلترا في ذيل الترتيب بنقطتين.

وصرح بونوتشي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "مباراة إنجلترا ستكون مهمة للغاية لأنها ستخبرنا بمكانتنا في العهد الجديد، دعنا نقول ذلك".

وفسر بونوتشي استخدامه لهذا المصطلح، حيث قال "لأنه بعد الإخفاق في بلوغ كأس العالم، قام المدرب بتغيير العديد من اللاعبين، لذلك سنفهم غدًا أين نحن حقًا، وأين نحتاج إلى التحسين وما إذا كان هناك شيء يجب تطويره".

واستطرد قائلا "لكني أعتقد أن هذه ستكون أفضل مباراة ممكنة للبدء من جديد وبناء شيء جديد ومهم للمستقبل".

وتحدث بونوتشي عن منتخب إنجلترا قائلا "إنه فريق رائع لذلك نحن بحاجة للانتباه إلى قدراتهم الفردية لأن لديهم على الصعيد الهجومي لاعبون موهوبون للغاية، يمكنهم تغيير المباراة في غمضة عين".

يشار إلى أن منتخب إيطاليا سيغيب عنه ساندرو تونالي، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، في مباراة الغد بداعي الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن