شاهد كل المباريات

إعلان

السوبر الأوروبي يستحوذ على اهتمام الصحف الإسبانية

ريال مدريد

ريال مدريد

تركز اهتمام الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، على مباراة السوبر الأوروبي غدًا الأربعاء التي تجمع بين ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال وجاره أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الأوروبي التي تستضيفها مدينة تالين عاصمة إستونيا.

وجاء عنوان صحيفة (ماركا) يقول "جولين (لوبيتيجي).. التشولو (سيميوني) في انتظارك، سيميوني مدرب أتلتيكو الخبير بالديربيات، في انتظار جولين مدرب الريال الجديد، مدرب الروخيبلانكوس خاض 26 مباراة ديربي، وفاز على 4 مدربين لريال مدريد".

كما أبرزت خبر اعتزال دافيد سيلفا دوليًا وقالت "الساحر يترك لاروخا".

أما صحيفة (أس) قالت "تالين عاصمة إستونيا تستقبل السوبر الأوروبي، شكوك حول مشاركة مارسيلو وكازيميرو وسيميوني يجرى اختبارًا لجريزمان ورودريجو".

وعلقت على اعتزال سيلفا قائلة "دافيد سيلفا يقول وداعًا لمنتخب لاروخا".

أما الصحف الصادرة في برشلونة فركزت على السوبر الإسباني الذي حسمه الفريق بالتغلب على إشبلية مساء الأحد، وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) في عنوانها "رجل الأرقام القياسية" حيث أشارت إلى أن كأس السوبر الإسبانية، جعلت ميسي أكثر لاعب في تاريخ برشلونة حصدًا للألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان فتح الباب أمام انتقال أدريان رابيو إلى برشلونة، فيما أوضحت أن مباراة السوبر الأوروبي، ستحدد مدى حاجة ريال مدريد لمهاجم جديد في الصيف.

أخيرًا، خرجت صحيفة (سبورت) بعنوان "ديمبلي ليس للبيع"، وتناولت تصريحات المدرب إرنيستو فالفيردي، والسكرتير الفني ايريك أبيدال، بشأن استبعاد فكرة رحيل عثمان ديمبلي عن الفريق، خاصة بعد هدفه الأخير في السوبر الإسباني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات