شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قدم طرفا مدريد في الموسم التحضيري قبل السوبر الأوروبي؟

السوبر الأوروبي

صورة أرشيفية

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد الإسبانيان، على ملعب "لو كوك أرينا" الذي يقع في مدينة تالين عاصمة إستونيا، المقرر إقامتها مساء الأربعاء.

ويدخل ريال مدريد المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز باللقب على حساب فريق ليفربول الإنجليزي، بينما يدخل جاره أتليتكو مدريد المباراة بصفته بطل للدوري الأوروبي الذي توج به على حساب فريق مارسيليا الفرنسي.

للتعرف على أبرز الصفقات التي أبرمها الفريقان قبل السوبر الأوروبي.. (طالع هنا).

يلاكورة يستعرض لكم في السطور القادمة أبرز ما قدمه ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الموسم التحضيري قبل الديربي الأوروبي: 

ريال مدريد

خاض نادي ريال مدريد 4 مباريات في الموسم التحضيري استعداداً للموسم الجديد 2018-2019.

بدأ النادي الملكي مبارياته التحضيريه أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال في الظهور الأول للمدرب الجديد جولين لوبتيجي.

وشهدت المباراة خسارة الفريق الإسباني بنتيجة (2-1) في المباراة التي أُقيمت على ملعب "هارد روك" بالولايات المتحدة الأمريكية، وسجل هدف الريال كريم بنزيما.

بعد 4 أيام من المباراة التحضيرية الأولى، لعب النادي الأبيض أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن مباريات البطولة ذاتها، وشهد اللقاء الذي أُقيم في ملعب "فيديكس فيلد" فوز النادي الملكي بنتيجة (3-1) بأقدام كلاً من جاريث بيل وثنائية للإسباني الشاب ماركو أسينسيو.

وختم النادي الإسباني جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بانتصار على فريق روما الإيطالي على ملعب "ميتلايف" بنتيجة (2-1)، بهدفي جاريث بيل وماركو أسينسيو.

واستعداداً لمباراة أتليتكو في السوبر الأوروبي، لعب الميرينجي مع فريق ميلان الإيطالي في كأس سانتياجو برنابيو التي تقام بشكل سنوي، وشهدت المباراة تفوق النادي الإسباني على نظيره الإيطالي بنتيجة (3-1) سجلها الثلاثي، كريم بنزيما، جاريث بيل وبورخا مايورال.

أتليتكو مدريد

خاض الروخي بلانكوس 4 مباريات تحضيرية هو الأخر استعداداً لموسم 2018-2019.

البداية كانت أمام الفريق الثاني لمنتخب نيجيريا ضمن إطارة دورة فريندليز الودية، والتي شهدت فوز الفريق الإسباني بنتيجة (3-2)، سجلها أنخيل كوريا، فرناندو توريس وبورخا مورينو.

المحطة الثانية كانت ضد فريق أرسنال الإنجليزي في بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي أُقيمت على ملعب سنغافورة، وانتهى اللقاء لصالح الفريق الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية (3-1) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل الهدف أنذاك لوسيانو فييتو.

المباراة الثانية لأتليتكو في البطولة الودية كانت أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سنغافورة أيضاً، ولكن المباراة انتهت لصالح فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة (3-2)، وسجل لأتليتكو وقتها، فيكتور موييخو وأنتوان بيرنيدي لاعب سان جيرمان في مرماه.

المباراة الختامية قبل ملاقاة ريال مدريد في البطولة الأوروبية كانت على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، في ختام مباريات الكأس الدولية للأبطال، أمام فريق إيطالي وهو إنتر ميلان، وشهدت المباراة تفوق النيراتزوري بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات