شاهد كل المباريات

إعلان

مارسيلو: فينيسيوس هو الحاضر والمستقبل في ريال مدريد

مارسيلو وفينيسيوس جونيور

مارسيلو

قال البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني أن مواطنه الصاعد فينيسيوس جونيور هو حاضر الفريق وليس مستقبله فقط، بينما رفض التعليق على أنباء اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا قبل مواجهة  السوبر الأوروبي غدًا امام أتلتيكو مدريد: "شرف كبير لي أن ألعب مواجهة بطولة جديدة بقميص ريال مدريد، جميعنا نريد أن نفوز بتلك المواجهة".

وحول التنافس بين طرفي ديربي العاصمة الإسبانية مدريد قال مارسيلو: "كل مباراة تكون صعبة، وعندما تكون مواجهة بطولة فالأمر مختلف، لقد تحسنوا كثيرًا، لكننا تحسنا أيضًا".

وعن اهتمام يوفنتوس الذي ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخرًا بالتعاقد معه قال مارسيلو: "نحن هنا في مواجهة السوبر الأوروبي، سأتحدث فقط عن ما يتعلق بتلك المواجهة".

وامتح مارسيلو مواطنه الصاعد فينيسيوس جونيور المنتقل حديثًا من صفوف فلامنجو قائلًا: "بالنسبة لي هو الحاضر لأنه بالفعل لاعب بصفوف الفريق الآن، هو لايزال صغيرًا ونعمل على مساعدته، هو الحاضر والمستقبل أيضًا".

ويلتقي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد حامل لقب يوروبا ليج في التاسعة مساء غد على لقب السوبر الأوروبي، في مواجهة يستضيفها ستاد لي كوك بالعاصمة الإستونية تالين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات