*
جميع المباريات

كأس السوبر الأوروبي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. جائزة بنزيما.. مصير دي يونج.. ورحيل لاعب باريس

كريم بنزيما

كريم بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عودة السامبا

أعلن منتخب البرازيل عن قميصه الجديد الذي يخوض به منافسات بطولة كأس العالم العام الجاري في قطر.

المنتخب البرازيلي ظهر بقميص كلاسيكي مستوحى من فترات الأجيال الذهبية للمنتخب الأكثر تتويجا بكأس العالم على مر التاريخ.

مانشستر يونايتد يضل الطريق

وضع رالف رانجنيك المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد قائمة من 5 لاعبين من أجل التعاقد معهم هذا الصيف، ولم يتم التعاقد مع أي لاعب منهم.

ثنائي السيتي جوليان ألفاريز وإرلينج هالاند كانا ضمن الخماسي المطلوب للتعاقد في مانشستر يونايتد. بالإضافة إلى جوسكو جفارديول.

ذا صن
الهجوم على دي يونج

تعرض فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة لهجوم من الجماهير بسبب رفضه تقليص راتبه.

دي يونج مطلوب بقوة في مانشستر يونايتد وتشيلسي هذا الصيف، ومن الممكن أن ينتقل إلى بريميرليج، بعد أن أشارت تقارير إلى موافقة تشيلسي على دفع نحو 70 مليون إسترليني لضمه.

الصحافة الإسبانية
آس
رحيل محتمل لصفقتي برشلونة

أصبح برشلونة يواجه إمكانية رحيل الثنائي فرانك كيسي وأندريس كريستينسين قبل أن يلعب أي منهما مباريات رسمية مع الفريق الكتالوني، إذ لم يتمكن النادي من قيدهما ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية 2022.

ويواجه برشلونة مشكلة متعلقة بالديون المتراكمة وأصبح مطالب بتوفيق أوضاعه قبل أن يقوم بقيد الصفقات الجديدة، ويمتلك الثنائي بند في العقد الموقع مع برشلونة يسمح لهما بالرحيل إذا لم يتم قيدهم مع الفريق.

سبورت
مصير دي يونج

أصبح فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة على وشك الاستسلام في ظل أزمته مع إدارة نادي برشلونة الذي يحاول إجباره على الرحيل عن الفريق أو البقاء مع تخفيض راتبه.

وصل وكيل أعمال اللاعب إلى برشلونة يوم الأربعاء من أجل عقد جلسات مع إدارة النادي في سبيل حل الأزمة الخاصة بلاعبه قبل نهاية موسم الانتقالات.

موندو ديبورتيفو
جائزة بنزيما

استلم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022 قبل بداية مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جمعت فريقه بآينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي.

وحصل فينيسيوس جونيور أيضا على جائزة أفضل لاعب شاب، قبل بداية المباراة.

الصحافة الإيطالية
سكاي إيطاليا
كوستيتش لن يسافر إلى يوفنتوس

ستنتظر جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، قليلاً حتى يصل فيليب كوستيتش لاعب إينتراخت فرانكفورت، للانضمام إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ولن يصل كوستيتش إلى يوفنتوس قبل يوم الخميس، حيث لا يزال يعمل الناديين على بعض التفاصيل في عقد انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الإيطالي، والذي سيُكلف نادي السيدة العجوز مبلغ يتراوح بين 17-18 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا
سامبدوريا يبيع دامسجارد إلى برينتفورد

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي، عن بيع لاعبه الشاب ميكيل دامسجارد إلى فريق برينتفورد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وانضم دامسجارد صاحب الـ22 عاماً، إلى صفوف برينتفورد مقابل 15 مليون يورو، بعد أن شارك مع سامبدوريا في 49 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع 4 آخرين.

الصحافة الألمانية
بيلد
فرانكفورت يخسر الثنائية

خسر اينتراخت فرانكفورت بطولة السوبر الأوروبي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين، وذلك بعد 85 يوما من الفوز ببطولة الدوري الأوروبي على حساب رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 5-6 بضربات الترجيح.

وخسر فرانكفورت بعد أيام من تلقيه ضربة قوية أمام بايرن ميونيخ 6-1، ليظهر مدى الضعف الدفاعي للفريق، للمباراة الثانية على التوالي.

كيكر
جورتسيكا يعود في سبتمبر

يعود ليون جورتسيكا لاعب وسط بايرن ميونيخ، إلى المشاركة في المباريات مجددا مطلع سبتمبر القادم، أو منتصف سبتمبر على أقصى تقدير.

وبدأ جورتسيكا الجري حول الملعب، بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليسرى منتصف يوليو.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
سانشيز إلى مارسيليا

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا التعاقد مع أليكسيس سانشيز، يوم الأربعاء، دون تحديد مدة عقده، علمًا بأن اللاعب فسخ تعاقده مع إنتر ميلان هذا الصيف.

وقال بيان مارسيليا: "المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي خاض 143 مباراة دولية وفاز بـ 17 لقبا في مسيرته قد وقع للنادي بعد اجتياز الكشف الطبي".

ووفقًا لما ذكرته "ليكيب" فإن سانشيز وقع على عقد لمدة عام مع مارسيليا، بالإضافة إلى وجود خيار للتمديد.

لو باريزيان
رحيل لاعب باريس

اقترب أرنو كاليمويندو المهاجم الشاب في باريس سان جيرمان (20 عاما) من الانتقال إلى صفوف ستاد رين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقرر أرنو مغادرة باريس لصعوبة المنافسة في الجانب الهجومي، ومن المتوقع أن يحصد نادي العاصمة الفرنسية مبلغا ماليا كبيرا يصل إلى أكثر من 20 مليون يورو.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال المكاسب المالية من وراء بيع أرنود كاليمويندو في إجراء مناقشات حول العديد من الصفقات الآخرى بما في ذلك لاعب خط وسط نابولي فابيان رويز الذي يرغب لويس كامبوس في التعاقد معه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات