شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: أتليتكو تعامل مع المباراة كما لو أنها نهائية

راموس

راموس

أكد سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه تعامل مع مباراة أتليتكو مدريد كمباراة ودية على عكس تعاملهم هم خلال المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم السبت.

وتلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة من أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، بنتيجة (7-3) في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال راموس عقب المباراة: "الشعور ليس جيدًا لكننا مازلنا في البداية ولاتزال أمامنا مباريات لنصل للمستوى".

وأضاف: "لقد تعاملنا مع المباراة كمباراة ودية على عكس تعاملهم هم، النتيجة كبيرة جدًا، يمكنك أن تخسر بطرق كثيرة لكن ليس هكذا".

وتابع راموس: "لقد تعاملوا مع المباراة كما لو أنها مباراة نهائية، تفوقوا علينا في الكثافة وكانوا مميزين للغاية أمام المرمى".

وبسؤاله حول فقدان الرغبة والطموح قال راموس: "هذه ليست المشكلة، الطموح لايزال حاضرًا، حققنا الكثير لكن هذا في الماضي، نحن نبدأ من الصفر وعلينا نسيان الموسم الماضي".

وأوضح: "مازال الوقت مبكرًا على طرح الاستنتاجات والتقييم، يجب علينا مواصلة العمل بسلوك جيد".

وأكمل قائد ريال مدريد: "إنها خسارة مؤلمة لأنها أمام غريمك المباشر في المدينة، ريال مدريد سيتألم كما نتألم نحن مع كل خسارة لكننا لسنا قلقين، إنها البداية فقط".

وواصل راموس: "بعد التتويج كثيرًا، قد تمر بموسمٍ سئ، نحن سنتحسن تدريجيًا".

وعن سوق الانتقالات قال راموس: "نحن لسنا قلقين، أنتم تتحدثون كثيرًا، بعض ما تقولون يكون صحيحًا والبعض الآخر لا لكننا لسنا قلقين، بيل زميلنا ونحن سعداء به، مستقبل كل شخص يعتمد على الشخص نفسه".

واختتم راموس بسؤاله عن إمكانية عودة هذا الفريق للألقاب: "لو لم أكن أعتقد ذلك لكنتُ أول من يرحل عن النادي، أنا أثق بهذا الفريق وأثق في ريال مدريد".

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`19

تمريرات بين لاعبي جنوب افريقيا وضغط من لاعبي مصر وتنتهي بتسلل على لاعب جنوب افريقيا