جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 دوافع أمام الفرنسي.. ديمبلي مفتاح برشلونة لضم نيمار

ديمبلي

ديمبلي

بالرغم من حالة "التفاؤل" التي أظهرها ممثلي برشلونة عقب الجلسة التي وُصفت بـ"الحاسمة" مع مسئولي باريس سان جيرمان بشأن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو، إلا أن الأمور قد تأخد منعطف آخر في حالة رفض عثمان ديمبلي الرحيل عن كامب نو.

إدارة نادي برشلونة قدمت عرضًا لنظيرتها باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وتواجد ممثلي الفريق الكتالوني في العاصمة الفرنسية أمس الثلاثاء للوصول إلى اتفاق يتناسب مع كلا الطرفين.

تقارير فرنسية وإسبانية قالت إن برشلونة قدم عرضًا بقيمة 170 مليون يورو على سبيل الإعارة تقسم على دفعتين مع إلزامية الشراء، إلا أن النادي الباريسي قد لا ينتظر فترة طويلة للحصول على قيمة الصفقة كاملة.

ولفتت التقارير إلى أن مقترح إدراج لاعب أو اثنين في الصفقة بجانب مبلغ مالي قد يلق قبولًا مع إدارة النادي الباريسي للاستفادة من بيع البرازيلي.

عثمان ديمبلي أبرز اللاعبين المعروضين على إدارة باريس رفقة نيلسون سيميدو أو إيفان راكيتيتش، إلا أن اللاعب الفرنسي قد لا يرحب بفكرة الرحيل عن كامب نو.

موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي قال في تصريحات نقلتها ليكيب الفرنسية إن موكله غير مهتم بالأنباء التي تفيد دخوله في صفقة تبادلية مع نيمار

صحيفة سبورت الكتالونية أبرزت 3 دوافع أمام الفرنسي للموافقة على الرحيل عن كامب نو.

وقالت الصحيفة إن برشلونة عليه إقناع ديمبلي أنه سيكون أحد العناصر الأساسية في صفوف النادي الباريسي على عكس الحال في الفريق الكتالوني مع وجود الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز وانطوان جريزمان بالإضافة إلى نيمار -في حالة ضمه-

الدافع الثاني وهو العودة إلى بلده الأصلي والتواجد بالقرب من عائلته واصدقائه، إلى جانب اللعب بجوار الشاب كيليان مبابي.

الدافع الثالث هو وجود توماس توخيل مدرب ديمبلي السابق وقت أن كان الثنائي متواجدًا في بروسيا دورتموند الألماني، ما يعني سهولة التعامل مع مدربه الذي يثق جيدًا في قدراته ويرحب بانضمامه.

وكان ديمبلي قد انضم إلى برشلونة مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، وشارك في 66 مباراة بقميص الفريق الكتالوني سجل خلالهم 18 هدفًا وصنع 17 تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن