جميع المباريات

إعلان

ماركا: انتقال نيمار إلى برشلونة قد يضر بميركاتو النادي

نيمار

نيمار

قالت تقارير إسبانية إن نادي برشلونة مايزال يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان ضمن قائمة أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومع توقف مباريات الدوري الإسباني في الوقت حالي بعد تفشي وباء كورونا في جميع أنحاء العالم من بينها إسبانيا التي قامت بتعليق كافة أنشطتها الكروية حتى أبريل المقبل، فإن بعض الأندية تسعى لاستغلال تلك الفترة في إعادة ترتيب أوراق الفريق قبل فترة الصيف.

بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإٍسبانية فإن برشلونة يحتاج لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الصيف المقبل، ولكن يأتي نيمار على رأس تلك القائمة.

نيمار كان ضمن صفوف برشلونة قبل رحيله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان مطلع موسم 2017/2018 بعدما تكبد النادي الباريسي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي والمقدر بقيمة 222 مليون يورو.

ولفتت ماركا إلى أن عودة نيمار إلى كامب نو، ستكون داعم كبير لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس الفريق الكتالوني قبل انتخابات النادي 2021.

من جانبها، ذكرت صحيفة ESPN الإٍسبانية أن صفقة نيمار قد تكلف 150 مليون يورو، في حين قالت مصادر أخرى إنها قد تصل إلى 180 مليون يورو.

وأشارت ماركا إلى أنه في حال تمت صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، فقد تؤثر بشكل كبير على باقي الانتقالات المحتلمة للنادي الكتالوني.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن برشلونة يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم مميز، خاصة بعد الأزمة التي عاشها النادي خلال الموسم الحالي بعد إصابة الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي والتي وضعت الفريق في مأزق.

وتابعت "ماركا" في تقريرها المنشور اليوم الاثنين، لافتة إلى أن لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان أحد أهداف برشلونة ولكن قد يكلف خزينة النادي 110 مليون يورو، ما يعني أنه في حالة استقدام نيمار فإن احتمالية التعاقد مع مارتينيز ستتلاشى.

وأضافت الصحيفة الإٍسبانية أن تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني قد يكون خيارا متاحا للنادي الكتالوني، خاصة وأن سعره سيكون في المتناول والذي يقدر بقيمة 60 مليون يورو.

وأتمت ماركا مشيرة إلى أن الفريق الكتالوني يحتاج لتدعيم خط دفاعه، خاصة وأن أداء صامويل أوميتيتي دون المستوى، في حين يدخل جيرارد بيكيه الآن إلى المراحل الأخيرة من حياته المهنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن