شاهد كل المباريات

إعلان

هيرنانديز: جريزمان هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية

هيرنانديز وجريزمان

هيرنانديز وجريزمان

اعتبر الفرنسي لوكاس هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن مواطنه وزميله في فريق العاصمة الإسبانية أنتوان جريزمان هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية عن عام 2018.

وحل جريزمان ثالثًا في المنافسة على الجائزة الفردية الأشهر عام 2016، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على الترتيب، إلا أنه يبدو مرشحًا قويًا في العام الجاري.

وساهم جريزمان بقوة في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018، كما توج مع فريقه الإسباني ببطولتي يوروبا ليج والسوبر الأوروبي، وفاز بجائزتي الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في كأس العالم، والحذاء الفضي كثاني أفضل هداف.

وقال هيرنانديز في تصريحات لراديو مونت كارلو: "بالطبع جريزمان لاعب عظيم، وأظهر ذلك في السنوات القليلة الماضية، ربما لم يتوج بالكرة الذهبية في العامين أو الثلاثة الماضيين بسبب خسارته للعديد من المواجهات النهائية، لكنه فعلها في العام الحالي، أعتقد أنه المرشح الأول".

وخسر جريزمان بصحبة منتخب بلاده المواجهة النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2016 أمام المنتخب البرتغالي، بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته أمام ريال مدريد".

وبدأ جريزمان مشواره الاحترافي في صفوف فريق ريال سوسيداد الإسباني عام 2009، قبل أن ينتقل إلى فريق أتلتيكو مدريد عام 2014، وساهم منذ انضمامه في تتويج الفريق بأربع بطولات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات