شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يسجل ثنائية ويقود ليفربول لتصدر مجموعته بدوري الأبطال بالفوز على سرفينا زافيزدا

محمد صلاح

جانب من المباراة

فاز ليفربول على سرفينا زافيزدا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على استاد آنفيلد.

وبعد نهاية مباريات المجموعة الثالثة، استطاع ليفربول أن يرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب، وأتى نابولي في المركز الثاني بخمس نقاط، ثم باريس سان جيرمان بأربع نقاط، وفي المركز الأخير سرفينا زافيزدا بنقطة وحيدة.

أهدر محمد صلاح فرصة التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 11 بعدما استقبل تمريرة رائعة من شاكيري لينفرد بالمرمى، لكنه سددها في جسد الحارس.

تقدم فيرمينيو لصالح ليفربول في الدقيقة 20 بعدما استقبل تمريرة عرضية أرضية لعبها روبيرتسون من الجانب الأيسر ليقوم المهاجم البرازيلي بمراوغة قلب الدفاع ويسدد كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

عاد محمد صلاح في فرصة جديدة بالدقيقة 25 يعد عرضية من الجانب الأيسر لعبها ساديو مانى لكن اللاعب المصري الذي حاول تصويبها على المرمى من الحركة لم ينجح في محاولته.

أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45، بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من شاكيري الذي ليصوب بعد ذلك الكرة بالقدم اليمنى قوية لتسكن الشباك.

احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعدما قام ستايكوفيتش بخطأ ضد ساديو مانى، وقام محمد صلاح بتصويب الركلة في الدقيقة 51 وأحرزها هدفًا.

وقام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 74 وشارك بدلًا منه دانييل ستوريدج.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 75 من لمسة يد، وقام ساديو مانى بتنفيذها لكن حارس المرمى استطاع أن يتصدى لها قبل أن ترتطم في العارضة وتعود لمانى مجددًا الذي فشل في التعامل معها وأبعدها الدفاع.

واستطاع ساديو مانى أن يسجل الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 80 بعدما استقبل تمريرة رائعة وضعتها في مواجهة المرمى ليصوبها نحو الشباك أثناء خروج حارس المرمى.

وكاد ساديو مانى يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90+3 بعدما استقبل تمريرة رائعة من لالانا وضعته في مواجهة المرمى لكن تصويبته ارتطمت في الشباك من الخارج، وبعدها بثوان قليلة أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، وعلى ملعب الأمراء، استطاع باريس سان جيرمان أن يحقق نطقة وحيدة بعدما تعادل 2-2 في الوقت الضائع أمام نابولي بعدما تقدم عليه مرتين خلال أحداث المباراة.

وتقدم انسيني في النتيجة بالدقيقة 29، قبل أن يتعادل ماريو روي في الدقيقة 61 بهدف التعادل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ثم تقدم ميرتنز مجدًا في الدقيقة 77، قبل أن يتعادل دي ماريا في الدقيقة 90+3.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات