جميع المباريات

إعلان

مونشي يتحدث عن.. "سقوط" ريال مدريد.. لاعب يتمنى ضمه.. وفرص روما في دوري الأبطال

مونشي

مونشي

تحدث مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي عن سقوط ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع النتائج التي شهدها الفريق الإسباني، كما أشاد بما يقدمه البرتغالي كريستاينو رونالدو لاعب يوفنتوس في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى صفوفه، إلى جانب فرص روما في المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلة حصرية مع صحيفة ماركا الإسبانية قال مونشي: "فوجئت بسقوط ريال مدريد خلال الفترة الماضية، تحدثنا عن الأمر في غرفة خلع الملابس، كان لديهم أيضًا مشاكل مع الإصابات، ولكن لم يكن متوقعًا هذا الانخفاض في الشكل، في مباراتهم أمام روما بالجولة الأولى لدور المجموعات بدا الفريق بحالة جيدة".

وأضاف: "لقد استعادوا مستواهم بعض الشئ، إلى جانب عودة المصابين أرى فريقًا أكثر هدوءًا وأقل تشويشًا عن المباريات السابقة".

وبسؤاله عما إذا كان مازال مرشحًا للفوز بدوري الأبطال أجاب: "دائمًا هو المرشح الأول لأي بطولة يتنافس بها".

وعن فرص روما في البطولة وهل ما إذا كان الجيلاروسي بإمكانه الوصول إلى نصف النهائي مرة أخرى قال: "أولاً، علينا التأهل من دور المجموعات، الأندية التي ترغب في التتويج بالألقاب لا تضع سقف أو أهداف لطموحها بمجرد الوصول إلى أعلى مستوى، يمكنك الوصول إلى المكان الذي تريده".

وعن أفضل لاعبي ريال مدريد في الوقت الحالي قال مونشي: ""أعتقد إنه كريم بنزيمة. لقد استعاد ثقته، ويريد أن يكون بديلاً لكريستيانو رونالدو.".

وبسؤاله عن لاعب بإمكانه التوقيع معه للانمضمام روما قال: "إنه أمر صعب، لا أستطيع أن أقول أحد لأنني سأرغب في ضم ما لا يقل عن اثنين أو ثلاثة، وأضاف "ماركو اسينسيو لاعب رائع".

وعن تألق كريتسيانو رونالدو في الدوري الإيطالي أجاب: "كان يحتاج لبعض الوقت للتأقلم أيضًا والآن الجميع يرى كريستيانو، إنه لاعب مميز، إنه نفس كريستيانو لكن في قميص مختلف".

ريال مدريد سيحل ضيفًا على روما غدًا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن روما يتقاسم صدارة المجموعة السابعة رفقة ريال مدريد برصيد 9 أهداف لكل منهما.

اقرأ أيضًا

نهائي القرن.. الريفير يرد على مزاعم البوكا بشأن الأولتراس.. وانفانتينو ينفي تدخلاته

جوائز "سوكر جلوب".. كريستيانو ينافس ثنائي فرنسا.. صراع 5 مدربين.. وغياب صلاح ولوكا

بجانب آل الشيخ وثلاثي مصري أخر.. صلاح يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن