جميع المباريات

إعلان

كلوب: كنت أعلم جاهزية نيمار ومبابي.. ويجب التحضير للعديد من السيناريوهات

كلوب

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه كان يعلم جاهزية الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي لمباراتهم في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لملاقاة النادي الباريسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وقال كلوب أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سعيد بسبب جاهزية نيمار ومبابي، كنا نتوقع منهم أن يكونوا جاهزين بدون العاب ذهنية".

وتحدث كلوب عن حالة ماني: "ماني كان معنا بالطائرة وكان بخير وقتها، خرجت من الطائرة وأتيت للمؤتمر الصحفي، اذا لم يحدث له شيء حينها فسيكون بخير".

وعن طريقة لعب ليفربول أمام الفريق الباريسي قال: "سنرى أي تشكيل وسط سنلعب به، لدينا عدة طرق لاختيار طريقة لعبنا في وسط الملعب".

وواصل: "نرغب بالفوز في باريس، مضى وقت طويل منذ أن حققنا فوزا في دوري الابطال، سنذهب لمباراة الغد بهدف الفوز بكل مانملك، نريد أن نكون جيدين لأنفسنا وللجماهير، هي مباراة صعبة".

وتابع: "باريس يعلمون بأننا فريق صعب، يجب ان نكون في افضل حالاتنا، يجب أن نكون فريق تكره أن تلعب أمامه".

وعن توقعه لطريقة لعب النادي الباريسي: "أعتقد أنهم سيلعبون من أجل الفوز، هم في مستوى عالٍ جداً، توخيل مدرب مبتكر للغاية، هو يعمل دائماً على الحلول، وهذا يعني أننا يجب أن نتحضر للعديد من السيناريوهات".

وواصل: "لست انا الشخص المناسب لأعطي نصائح للأندية الاخرى، ربما تستطيعون طلب نصيحة مني عن كيفية الفوز بالنهائيات؟".

وعن الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين في الفريق قال كلوب: "لالانا سيعود التدريبات يوم الخميس ، سولانكي يعاني من مشكلة بسيطه ، اوريغي مريض ، لالانا كان يعاني من اصابة طفيفة بالعضلات".

وتحدث الألماني عن نابي كيتا: "كيتا لاعب استثنائي حقا ، بدأ بداية رائعة معنا وسيكون لاعبا مميزا لمستقبل الفريق ، بعض المرات يتحتم عليك الانتظار ولكنه لاعب استثنائي وانا سعيد لكونه معنا هنا".

واختتم كلوب حديثه: "لا أحد يتوقع أن نكون في حالتنا بنسبة 500% في مباراة الغد، بعض الأخطاء يمكنها أن تكون حاسمة، فريقي دائماً مستعد من الناحية البدنية، لم يكونوا كذلك في بلجراد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن