جميع المباريات

إعلان

توخيل ردًا على كلوب: لست مضطرًا لارتكاب الأخطاء وأنت تبحث عن التسجيل

باريس

باريس وليفربول

رد المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على الاتهامات التي وجهها الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بشأن إهدار الوقت من جانب لاعبو الفريق الباريسي خلال المباراة التي جمعت كلا الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها ليفربول إيكو قال توخيل: "لم أشعر أنها كانت قضية كبيرة، كان هناك خمس دقائق وقت بدل من الضائع، الجانب الإنجليزي ارتكب أخطاءً نحونا".

وأضاف توخيل: "لست مضطرًا لفعل الأخطاء إذا كنت بحاجة لتسجيل الأهداف، ليفربول ارتكب 10 أخطاء خلال 5 دقائق".

وتابع: "أعلم أن الفريق كان يبحث عن تسجيل هدف التعادل، عندما أخسر مباريات كبيرة أشعر بالغضب وأتحدث في بعض الأحيان عن أشياء أخرى بعيدة عن فريقي، الأمور ليست شخصية".

كان كلوب قد أبدى انزعاجه من العرقلة التي تعرض لها لاعبه جو جوميز من جانب ماركو فيراتي خلال الشوط الأول، إلى جانب ما وصفه بالتصرفات المسرحية من الجانب الفرنسي.

 وحل ليفربول ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن الفريق الباريسي من الفوز بهدفين لهدف.

الجدير بالذكر أن فوز باريس سان جيرمان على ليفربول وضعه في وصافة المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالي صاحب الـ9 نقاط، بينما تراجع الريدز إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا

تصنيف الفيفا.. مصر تواصل رحلة الصعود وتحتل المركز 8 إفريقيا

روبرتسون منتقدًا نيمار: ادعاء السقوط أصبح جزءًا من طريقة لعبه

كلوب: هزيمة سان جيرمان وضعتنا في مأزق 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن