شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي مهدد بتعليق نشاطه في دوري الأبطال الموسم المقبل

جوارديولا

جوارديولا

كشفت عدة تقارير أوروبية عن احتمالية تعليق نشاط (استبعاد) مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في البطولات الأوروبية بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية أن الاتحاد الأوروبي يمكن أن يعاقب النادي الإنجليزي بالاستبعاد بسبب التحايل على قواعد اللعب النظيف المالي بعد الكشف عن تسريبات كرة القدم.

من جانبها أكدت صحيفة فرانس فوبتول الفرنسية أن مانشستر سيتي يمكن استبعاده من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم المقبل، لافتة إلى فتح يويفا تحقيقات في الآونة الأخيرة بعد تسريبات كرة القدم التي تم الكشف عنها مؤخرًا والتي تُدين السيتزنز.

وأوضحت التقارير أن الرئيس أليكساندر سيفرين أكد خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لليويفا الأخير في دبلن، على سرعة اتخاذ القرارات ضد الأندية المتورطة.

مانشستر سيتي تعرض للاتهامات خلال الفترة الأخيرة بوجود تمويل غير معلوم المصدر، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض الشركات الوهمية وكتابة عقود بمبالغ ضخمة، كما كشفت المجلة الألمانية دير شبيجل أن الفريق الإنجليزي عقد اتفاقًا سريًا مع الاتحاد الأوروبي عام 2014 لتجنب الإيقاف المحتمل في دوري أبطال أوروبا بسبب خرق لوائح اللعب المالي النظيف، وتم بالفعل تغريم النادي في 2014 بقيمة 55 مليون يورو لانتهاكه قواعد اللعب المالي إلا أن الغرامة خُفضت إلى 16 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. تشيلسي يعلن عن تجديد عقد سيزار أزبيليكويتا

مودريتش يختار بين الفوز بكأس العالم أم البالون دور.. يوجه نصيحة لجريزمان.. ويكشف أين سيضع الجائزة

بيريز عن تتويج مودريتش: في ريال مدريد لا نتعاقد إلا مع "الأفضل"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات