جميع المباريات

إعلان

توتنهام يقتنص تأهلا دراميا ليصاحب برشلونة إلى الدور الثاني بدوري الأبطال

توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

اقتنص فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي تأهلًا دراميًا إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعدما عاد من الأراضي الكتالونية بتعادل بهدف لمثله أمام برشلونة، في الجولة السادسة والأخيرة بمنافسات المجموعة الثانية بالدور الأول.

واستفاد توتنهام من تعثر إنترناسيونالي الإيطالي بالتعادل وسط جماهيره بهدف لمثله مع آيندهوفن الهولندي، ليتفوق فريق العاصمة الإنجليزية بفضل المواجهات المباشرة، ويصاحب المتصدر برشلونة إلى دور الستة عشر.

سجل عثمان ديمبيلي الهدف الأول لمصلحة برشلونة في الدقيقة السابعة، إلا أن توتنهام أدرك تعادلًا تاريخيًا في الدقيقة الخامسة والثمانين عن طريق لوكاس مورا.

وفي الأراضي الإيطالية تأخر إنترناسيونالي أمام آيندهوفن، بهدف سجله هيرفينج لوزانو في الدقيقة الثالثة عشرة، قبل أن يدرك التعادل عن طريق ماورو إيكاردي في الدقيقة الثالثة والسبعين.

بهاتين النتيجتين رفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما احتل توتنهام المركز الثاني برصيد سبع نقاط، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على إنترناسيونالي الذي امتلك الرصيد ذاته، بينما يتذيل آيندهوفن المجموعة برصيد نقطتين.

وكان إنترناسيونالي قد تغلب على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف في مدينة ميلانو ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يرد توتنهام بالفوز بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ليتفوق بفضل تسجيله هدفًا خارج ملعبه، بعد تساويهما في مجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن