شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إيكاردي إلى ريال مدريد؟.. جوارديولا يريد إيسكو.. واحتفالية صلاح ولوفرين

صباحك اوروبي

صباحك اوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ذا جارديان

تشيلسي يواجه اتهام عنصري جديد 

يواجه نادي تشيلسي اتهاماً جديداً بشأن ممارسة العنصرية ضد اللاعبين الشباب والناشئين أصحاب البشرة السمراء في النادي اللندني الأزرق. 

ويجري بعض المحققون من في قسم إساءة معاملة الأطفال تحقيقات بشأن تعرض لاعبي تشيلسي الصغار للعنصرية، ويقومون باستجواب المسئولين في النادي حيال ذلك. 

إيفننج ستاندرد:

مانشستر يونايتد يقرر تمديد عقد مارسيال

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمديد عقد لاعبه أنتوني مارسيال إلى عام 2020 مستغلاً حق تمديد العقد لعام أخر إضافي. 

وينتهي تعاقد اللاعب الحالي في 2019، وبعد فشل مفاوضات التجديد لجأ النادي الإنجليزي لخيار تمديد العقد لموسم واحد فقط. 

ديلي ميل:

احتفالية صلاح ولوفرين بالفوز على يونايتد 

احتفل الثنائي محمد صلاح وديان لوفرين لاعبا ليفربول بالفوز الكبير على مانشستر يونايتد (3-1) في بريميرليج وذلك بطريقتهما الخاصة. 

وتنزه الثنائي في سهرة احتفالاً بالفوز على اليونايتد وأعياد رأس السنة، لينشرا الصورة على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي. 

ذا صن:

مشجع يتوقع سلسلة اللا هزيمة لأرسنال 

توقع مشجع لنادي أرسنال أن يسير فريقه بنجاح بلا هزيمة خلال 22 مباراة متتالية، وذلك في شهر سبتمبر الماضي، ليلفت إليه الأنظار بشدة بعد تحقق نبوءته. 

وتعرض أرسنال للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ليضع حداً لمسيرة اللاهزيمة، مشجع أرسنال ظهر من جديد بعد نجاح توقعه ليصرح مرة أخرى قائلاً:"أتوقع أننا سنكمل مسيرة أخرى من اللا هزيمة تمتد لـ22 مباراة أيضاً".

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

باريس يعاقب رابيو

قرر نادي باريس سان جيرمان معاقبة لاعبه أدريان رابيو الذي لا يرغب في تجديد التعاقد مع الفريق، من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة.

أنتيرو هينريك المدير الرياضي لباريس، قال: "لن نستكمل المفاوضات مع اللاعب، القرار تم إتخاذه من إدارة النادي، واللاعب أبلغنا أنه لن يجدد تعاقده ويرغب في الرحيل بنهاية الموسم".

إيكادري لريال مدريد؟

يفكر مسؤولو نادي ريال مدريد في عقد جلسة مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة، من أجل التفاوض حول انتقاله إلى صفوف الفريق.

لقاء مسؤولو الريال مع إيكاردي قد يكون في شهر يناير القادم، بهدف التوصل لصيغة اتفاق حول إتمام الصفقة، ومن ثم الدخول في مفاوضات مع إنتر لإتمامها.

آس:

جوارديولا يريد إيسكو

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رغبة في التعاقد مع إيسكو ألاكرون لاعب ريال مدريد، الذي يعاني مع فريقه في الفترة الأخيرة.

معاناة إيسكو بدأت منذ تولي سانتياجو سولاري لمهمة تدريب ريال مدريد، وهو ما دفع جوارديولا للسعي نحو ضمه لتدعيم خط وسط السيتي بداية من الموسم المقبل.

إيسكو يكسر البروتوكول

تغاضى إيسكو ألاكرون عن المراسم الرسمية الخاصة باستقبال بعثة ريال مدريد في الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

إيسكو غادر الطائرة التي نقلت فريقه من إسبانيا إلى الإمارات بوجه غاضب، دون التطرق إلى الإجراءات الرسمية للاستقبال، وذلك بسبب استبعاده المستمر من المباريات.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

ناينجولان يتحدث عن سبب الانتتقال لانتر عن البقاء مع روما

أكد الدولي البلجيكي راجا ناينجولان، لاعب إنتر الإيطالي، أنه مر بفترة صعبة خلال أيامه الأخيرة مع روما، لذلك قرر الرحيل.

وقبل بداية الموسم انتقل رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان قادماً من روما، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مقابل 38 مليون يورو.

وقال ناينجولان في تصريحات نشرتها توتو سبورت، إنه مع وصوله لانتر فالجميع في الفريق استقبله بشكل جيد.

وأضاف البلجيكي، أنه لم يكن قرار سهل تغيير النادي، خاصة وأنه ظل مرتب بالأماكن التي لعب لها كروما وكالياري.

وأوضح، أنه حين علم برغبه فريق روما في بيعه، أدرك أن العلاقة بينهم قد انتهت، مشيرا إلى أنه مر بفترة مرهقة بعد انتهاء مغامرته مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

لاجازيتا ديللو سبورت:

جاتوزو: هيجواين يشعر بخيبة أمل

أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن الدولي الأرجنتي جوزالو هيجواين، مهاجم الفريق يشعر بخيبه أمل 

ويعاني المهاجم الأرجنتيني من ندرة التهديف مع فريق ميلان، حيث لم يسجل هيجواين سوى 5 أهداف في الدوري، واثنين في الدوري الأوروبي، خلال 14 مباراة.

وقال جاتوزو في تصريحات قبل رحلة بولونيا نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، إن اللاعبين يستحقون الاحترام ، وهو على استعداد لرمي نفسه في النار .

وأضاف:" قرأت عن اللاعبين الذين يجب أن يغادروا وأشياء من هذا القبيل ، لكنني لا أعرف أي شيء".

وتابع:" لا أعلم خلال هذه الفترة سوى أن الفريق يجب عليه أن ينمو أكثر بأكثر ، وهذا يعد أمر صحيح بالنسبة للاعبين وبالنسبة لي أيضا ".

ويحل فريق ميلان ضيفا على نظيره بولونيا، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ساني يواجه فريقه السابق

سيواجه الألماني ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي فريقه السابق شالكه، بعدما أسفرت قرعة دور الـ16 من دوري الأبطال عن وقوع السيتي بنظيره الأزرق في المسابقة.

وكان ساني البالغ، من العمر 22 عامًا، انتقل إلى السيتي عام 2016 مقابل 50 مليون يورو، ونجح خلال موسمه الثاني في التتويج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

وسيحصل شالكه على مبالغ إضافية حال تتويج السيتي بدوري الأبطال، وفقًا لما ينص عليه عقد اللاعب، الذي سجل مع الفريق الألماني 13 هدفًا في الفترة من 2014 حتى 2016. 

كيكر:

معاقبة هيرتا برلين بغرامة كبيرة

تعرض نادي هيرتا برلين لغرامة مالية كبيرة من اتحاد الكرة الألماني بسبب الشغب الجماهيري خلال مباراة بوروسيا دورتموند في أكتوبر الماضي، التي أسفرت عن إصابة 45 شخصًا.

وفرض اتحاد الكرة الألماني غرامة 135 ألف يورو بحق برلين بسبب أحداث الشغب التي وقعت من جانب جماهير النادي بالألعاب النارية في مواجهة الشرطة داخل الاستاد.

دير شبيجل:

دي ليخت أفضل لاعب شاب

تُوج الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، بجائزة "جولدن بوي" عن عام 2018 التي تُمنح لأفضل لاعب شاب في أوروبا، من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

صاحب الـ19 عامًا، الذي يرغب بايرن ميونيخ في ضمه، أصبح أول مدافع يحصد الجائزة، متفوقًا على كل من جوستين كلويفرت وألكسندر أرنولد وفينيسيوس جونيور وباتريك كوتروني.

الصحافة الفرنسية:

عرض صيني

تلقى نادي برشلونة الإسباني عرضًا مغريًا من أحد الأندية الصينية للتعاقد مع جناحه البرازيلي مالكوم مقابل 65 مليون يورو، بعد أشهر قليلة من ضم برشلونة للاعب نفسه من نادي بوردو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو.

ولم يتم الكشف عن هوية النادي الصيني، إلا أن رغبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني تبدو واضحة بعدم الاستغناء عن نجمه الصاعد، رغم انه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة بشكل مستمر حتى الآن.

ليكيب:

بطل الخريف

بفوزه على فالنسيان بهدفين نظيفين في ختام الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الثانية الفرنسي، أصبح ميتز بطلًا شرفيًا لبطولة الخريف، حيث تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام بريست.

وضمن ميتز صدارة الترتيب قبل التوقف، بغض النظر عن نتيجة مواجهته أمام نانسي في الجولة الأخيرة من عمر الدور الأول، بينما ازداد موقف فالنسيان تعقيدًا، باستقراره في المركز السابع عشر، بنفس رصيد سوشو صاحب أول المراكز المؤدية للهبوط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات