شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. روبن فخور.. هدف مدريد.. ويونايتد يريد كوتينيو

كوتينيو برشلونة

كوتينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مانشستر إيفننج نيوز

يونايتد يرغب في ضم كوتينيو 

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع كوتينيو لاعب برشلونة لتدعيم صفوفه الهجومية في الموسم الجديد رغم انتقال اللاعب من ليفربول إلى النادي الكتالوني الصيف الماضي. 

كوتينيو أصبح من أغلى اللاعبين في التاريخ بعد انتقاله في صفقة قياسية من ليفربول الصيف الماضي، لكنه بات بديلاً في تشكيل المدرب فالفيردي ليتم فتح باب التكهنات حول الرحيل.

ميرور

ريال مدريد يوافق على عرض أرسنال 

وافق ريال مدريد على عرض من أرسنال للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي جيمز رودريجيز مقابل 70 مليون يورو في الصيف المقبل. 

ويملك بايرن ميونيخ حق شراء اللاعب بعد انتهاء عقد الإعارة في الصيف المقبل مقابل 42 مليون يورو بشرط موافقة اللاعب، لكن رودريجيز يرغب في الرحيل بسبب وضعه في النادي وهو ما قد يدر مزيداً من الأموال على النادي الملكي. 

ديلي ميل

بوجبا يتجه إلى دبي

اتجه النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى إمارة دبي للحاق بفريق مانشستر يونايتد الذي يقضي فترة عطلة قصيرة في الإمارات العربية المتحدة. 

وكان يونايتد قد سافر إلى دبي دون بول بوجبا الذي ظل في مانشستر للعلاج من إصابة طفيفة لحقت به، قبل أن يلحق بالفريق الإنجليزي. 

ذا صن

ثالث أصغر لاعب في تاريخ ليفربول 

ظهر اللاعب الهولندي الشاب كي جين لأول مرة بقميص ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون في ملعب الأخير ليصبح أصغر لاعب في تاريخ البطولة. 

اللاعب البالغ 16 عاماً و354 يوماً أصبح أصغر لاعب في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أنه أصبح ثالث أصغر لاعب في تاريخ ليفربول.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

إصابة جديدة في ريال مدريد

تعرض توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد لإصابة عضلية خلال المواجهة التي خاضها الفريق أمام ريال سوسيداد، لينضم إلى كتيبة مصابي الفريق.

إصابات ريال مدريد العضلية تزداد في الفترة الأخيرة، بعدما بدأت بالرباعي ماريانو، أسينسيو، بيل، لورينتي، قبل أن ينضم كروس لهم.

حكم الفيديو أخطأ

لم يقم حكم الفيديو المساعد، بإبلاغ لويس مونيرو مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد، بوجود ركلة جزاء لصالح فينيسوس خلال الشوط الثاني.

مونتيرو لم يحتسب اللعبة على الرغم من عرقلة فينيسوس عن طريق حارس مرمى سوسيداد، لكن حكم الفيديو المساعد لم يقم بإبلاغه أيضًا بوجود خطأ لصالح ريال مدريد في اللعبة.

آس:

ريال مدريد يريد مهاجم جنوى

أبدى نادي ريال مدريد اهتمامًا بالتعاقد مع كرزيستوف بياتيك

مهاجم نادي جنوى، حيث يرغب في إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ريال مدريد يطمح للتعاقد مع المهاجم البولندي، ولكنه يريد أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة فقط، حتى نهاية الموسم الجاري.

حامل الكرات يزامل إيسكو

لم يكن براهيم دياز أحدث صفقات ريال مدريد، يتخيل أن يزامل إيسكو ألاكرون في فريق واحد، بعدما كان يحمل الكرات خارج الملعب قبل سنوات ماضية.

فعندما كان إيسكو لاعبًا في صفوف مالاجا، كان دياز يقم بحمل الكرات خارج الملعب في مباريات الفريق نفسه، ولكنهما أصبحا الآن زميلين في ريال مدريد.

موندو ديبورتيفو:

لاعب هندي يكسر رقم ميسي

نجح سونيل تشهتري مهاجم منتخب الهند في كسر رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين في شباك تايلاند بأولى مباريات الفريقين بكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.

اللاعب الهندي سجل هدفين ليرفع رصيد أهدافه الدولية إلى 67 هدف في 105 مباراة، ليتفوق على ميسي الذي سجل 65 هدف في 128 مباراة، ويتقدم للمركز الثاني بين اللاعبين الذين ينشطون في الملاعب حاليًا خلف كريستيانو رونالدو الذي سجل 85 هدف في 154 مباراة.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

3 أندية أوروبية تراقب ديبالا

كشفت تقارير إيطالية، عن اهتمام عدد من الأندية في أوروبا بالحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، الضوء على اهتمام كل من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بالتعاقد مع ديبالا.

وأوضحت، أن الثلاث أندية الأوروبية ابدت رغبة في التعاقد مع لاعب يوفنتوس وباتوا أكثر جدية في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن يوفنتوس أمامه 3 عروض من أندية كبرى في أوروبا، ولم يصدر أى رد حول التفريط في اللاعب.

وبحسب ما جاء في الصحيفة الإيطالية، فأن إدارة السيدة العجوز رصدت مبلغ 100 مليون يورو، من أجل التفريط في ديبالا.

لاجازيتا ديللو سبورت:

إنتر ضحى بكوتينيو وليفربول أظهر موهبته 

سلطت صحيفة لاجازبتا ديللو سبورت الإيطالية على ارتداء عدد كبير من اللاعبين البرازيليين لقميص نادي إنتر.

وأوضحت الصحيفة، ان ما يقرب من 37 برازيليا تناوبا على ارتداء قميص الإنتر منذ عام تأسيسه حتى اليوم. 

وأشارت إلى أن جميع الصفقات التي اتت من البرازيل لم تنجح ونترك بصماتها، لكن بعضها كان جزءًا من أجمل صفحات تاريخ النيرازوري.

وتابعت: من قبل تم التضحية بكوتينهو، لكن ليفربول قد تمكن من إظهار موهبته والاستفادة منه بشكل كبير".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

روبن: فخور باهتمام إنتر ميلان

كشف الهولندي آريين روبين، نجم بايرن ميونيخ الألماني، أن هذا الموسم هو الأخير له مع النادي البافاري.

وأكد روبين أنه سيرحل بشكل رسمي عن بايرن بنهاية الموسم الجاري (2018-19)، مؤكدا أنه فخور بالعرض المقدم من نادي إنتر ميلان العريق للتعاقد معه الصيف المقبل.

وقال: "حتى الآن لا يوجد لدي اي اضافة حول موضوع مستقبلي وسوف أحدد ذلك مع نهاية الموسم، ولكن بشكل عام أنا سعيد جدا بالفترة التي قضيتها مع الفريق".

كيكر:

مساعد كلوب: العطلة ستفيد بايرن

أكد بيتر كرافيتز، مساعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن العطلة الشتوية ستفيد بايرن ميونيخ الألماني، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وقال كرافيتز الذي يعمل مع كلوب منذ 2001: "بالطبع ستكون العطلة ميزة لبايرن، حيث قد يلجأ إلى الاعتماد على لاعبين جدد، عندما كنا في دورتموند كنا بحاجة إلى هذه الاستراحة لتطوير الفريق".

يُذكر أن ليفربول سيواجه بايرن ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 19 فبراير على ملعب آنفيلد، ومباراة العودة على ملعب 13 مارس بآليانز آرينا.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

قرعة دور الـ 32 لكأس فرنسا

أسفرت قرعة دور الـ 32 لكأس فرنسا عن بعض صدامات الفرق المتنافسة في دوري الدرجة الأولى، حيث يلعب أميان مع ليون ويواجه تولوز نظيره ريم، كما ينتظر باريس سان جيرمان الفائز من ستراسبور الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى مع جرينوبل الذي يلعب في الدرجة الثانية.

يلعب سانت إيتيان مع ديجون، موناكو الذي يعيش أوقاتا صعبة في الموسم الحالي نظيره ميتز الذي ينافس في الدرجة الثانية، ويلتقي جانجون مع نانسي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

ليكيب:

مارتينو يقود المكسيك

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم رسميًا عن تعيين الأرجنتيني خيراردو مارتينو مديرصا فنيًا للمنتخب المكسيكي، دون تحديد مدة التعاقد مع المدير الفني البالغ من العمر 56 عامًا.

وقاد المدير الفني المخضرم فريق أتلانتا الأمريكي للتتويج بدوري المحترفين في العام المنقضي، بعد تجارب عديدة أبرزها قيادته فريق برشلونة الإسباني "2013/2014"، منتخب الأرجنتين "2014 - 2016" وقبلهما قيادته منتخب باراجواي "2007 - 2011".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات