شاهد كل المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يقتل حماس مانشستر يونايتد.. ويقترب من ربع نهائي الأبطال

كيمبيمبي

كيمبيمبي

قتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حماس نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد مسيرته المحلية المميزة تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، وقزم آماله في مشوار أوروبي ناجح، بالفوز عليه وسط جماهيره بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ مانشستر يونايتد المواجهة وسط جماهيره بجرأة هجومية، إلا أن الفريق الفريق الفرنسي نجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض خلال الشوط الأول الذي سيطر عليه العنف، حيث أشهر الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو البطاقة الصفراء خمس مرات للاعبي الفريقين.

وفقد مانشستر يونايتد خدمات جيسي لينجارد في نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة، وحل أليكسيز سانشيز بدلًا منه، كما خرج أنتوني مارسيال في بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة أيضًا، وشارك خوان ماتا بدلًا منه.

وسيطر باريس سان جيرمان على أحداث الشوط الثاني، ونجح في ترجمة سيطرته في الدقيقة الثالثة والخمسين، بعدما نفذ دي ماريا ركلة ركنية سددها كيمبيمبي مباشرة بقدمه أعلى شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد، معلنًا عن هدف التقدم للضيوف.

وعقب سبع دقائق فقط استغل باريس سان جيرمان ارتباك لاعبي مانشستر يونايتد، وانطلق دي ماريا بهجمة سريعة من الجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية أرضية استقبلها كيليان مبابي الذي كان قادمًا من الخلف بسرعة كبيرة، وسددها مباشرة في مرمى دي خيا معلنًا عن الهدف الثاني.

وأنقذ دي خيا فريقه من هزيمة ثقيلة وسط جماهيره، حيث تصدى لأكثر من فرصة خطيرة، أبرزها بعد انفراد لكيليان مبابي، قبل تصديه لتسديدة قوية من خوان برنات.

وتزايدت متاعب مانشستر يونايتد بعد تلقي لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوجبا البطاقة الثانية في الدقيقة التاسعة والثمانين، ليخرج مطرودًا من ملعب المباراة، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الإياب، في السادس من مارس المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات