جميع المباريات

إعلان

التفاؤل يسود بايرن بعد الاطمئنان على كومان قبل مواجهة ليفربول

كومان

كومان

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني السبت أن الإصابة التي تعرض لها كينجسلي كومان نجم الفريق خلال المباراة أمام أوجسبورج بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمس الجمعة ليست خطيرة وأنه سيكون ضمن الخيارات المتاحة خلال المباراة الصعبة والمرتقبة أمام ليفربول منتصف هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح بايرن أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب بعد إصابته أمس في كاحل القدم اليسرى أكدت أن الإصابة خفيفة وأنه يستطيع اللحاق بمباريات الفريق المقبلة وفي مقدمتها المباراة أمام ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال.

وظهر كومان /22 عاما/ بمستو رائع في الفترة الماضية وسجل هدفين في مباراة الأمس وصنع هدف الفوز 3 / 2 الذي أحرزه زميله النمساوي ديفيد ألابا.

وعانى كومان من إصابتين في كاحل القدم خلال 2018 وكانت المرة الثانية خلال مباراة الفريق أمام هوفنهايم بالمرحلة الأولى من البوندسليجا هذا الموسم وهي الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة شهور.

وقال ماتس هوملز مدافع بايرن إن كومان لاعب في غاية الأهمية ، وأوضح : "لسوء الحظ ، أصيب كثيرا في مسيرته الكروية... بمجرد أن يتعافى ، يمكنه صنع الفارق".

ولعب كومان دورا مهما في تحسن نتائج بايرن في الآونة الأخيرة حتى قلص الفريق الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر إلى نقطتين علما بأن دورتموند سيحل ضيفا على نورنبرج بعد غد الاثنين في ختام مباريات المرحلة الحالية.

وقال مانويل نيوير حارس مرمى وقائد بايرن : "نحتاج لوجود كومان" فيما اعترف الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق : "نتمتع بقدر مختلف من الحيوية والنشاط في وجوده".

وتقدم أوجسبورج مرتين في مباراة الأمس وتعادل بايرن في المرتين بهدفين سجلهما كومان لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2 قبل أن يمرر كومان الكرة لزميله ألابا في الشوط الثاني ليحرز الهدف الثالث ويقود بايرن للفوز.

ومنح هذا الفوز الثمين والتأكد من قدرة كومان على المشاركة في المباريات القادمة دفعة معنوية هائلة لبايرن قبل مواجهة ليفربول يوم الثلاثاء المقبل.

وعانى بايرن من تذبذب في النتائج وتراجع في المستوى في بداية الموسم الحالي ولكن الفريق استعاد اتزانه مؤخرا.

ورغم استمرار المشاكل في خط الدفاع ، يبدو بايرن الآن أكثر تماسكا عما كان عليه في بداية الموسم.

وكانت آخر مباراة حافظ فيها بايرن على نظافة شباكه قبل شهرين وذلك عندما التقى إنتراخت فرانكفورت في ديسمبر الماضي.

وبمساعدة كومان في الناحية اليسرى وزميله سيرج نابري في مركز الجناح الأيمن ، استعادة بايرن خطورته وقدراته الهجومية العالية.

ورغم هذا ، حذر كوفاتش فريقه مؤكدا أنه بحاجة لتحسن أكب في المستوى خلال مباراة ليفربول.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

49

صنداونز يطالب بركلة جزاء بعد اعاقة داخل المنطقة والحكم لم يحتسب شيء

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

52

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن