شاهد كل المباريات

إعلان

كيلليني يتحدث عن.. فلسفة أتليتكو "الإيطالية".. عائلة يوفنتوس.. وراموس "البطل"

كيلليني

كيلليني

تحدث المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني لاعب فريق يوفنتوس عن مباراة فريقه المقبلة أمام أتليتكو مدريد والمقرر لها مساء غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، كما كلل المدح للمدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد.

ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفًا على أتليتكو مدريد مساء غد الأربعاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلة صحفية مع ماركا قال كيلليني: "يوفنتوس هو عائلة، فريق متحد مع بعضه البعض، يسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات، والآن نريد الفوز بالأبطال، فهو هدفنا ولكنه صعب نعلم ذلك، لذلك نحن نعمل ونقدم أفضل ما لدينا".

وعن كونه قائد فريق البيانكونيري قال كيلليني: "إنه شرف عظيم لي، 15 سنة في يوفنتوس، إنه منزلي الثاني، مسؤولية كبيرة بالنسبة لي لأنني أمثل كل أولئك الذين يشكلون هذا النادي، يجب أن أكون مثالاً وقدوة يحتذى بها".

وأضاف: "نحن لسنا الأفضل في العالم، لكننا جزء من تاريخ النادي وهذا مهم، نحن نعرف أننا ليس الفريق الوحيد الذي يريد الفوز بدوري الأبطال، هناك خمسة أو ستة فرق أخرى يمكنها الفوز بها، إنه هدف نسعى لتحقيقه".

وعن رحيل الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون قال: "نفتقد جيجي خاصة كشخص، في العام الماضي كان بوفون، ومن قبله بيرلو، والآن لا يزال كيلليني متواجدًا، الجميع يرحل ويوفنتوس يبقى".

وبسؤاله عما إذا كان يوفنتوس لا يرغب في مواجهة أتلتيكو مبكرًا قال: "أتليتكو فريق لديه فلسفة إيطالية أكثر منها إسبانية، لديه لاعبين كبار، يتعاملون مع الكرة بشكل جيد ، لكنهم ليسوا مثل برشلونة، لديهم لاعب رائع مثل جيزمان الذي يصنع الفارق".

وردًا على سؤال هل كيليني هو أفضل مدافع في العالم؟ أجاب، "لا ليس كذلك، هناك جودين لاعب أتليتكو مدريد، عندما لا يكون متواجدًا فإن أداء الفريق يتأثر بشكل كبير، إنه مدافع يعرف كيف يحافظ على رتم الفريق، أعتقد أنه روح أتليتيكو".

وبسؤاله عن رأيه في راموس قال: "إنه أفضل مدافع في العالم في هذا الوقت وهو يستحق ذلك بجدارة، نعم يرتكب الأخطاء جميعنا يفعل ذلك، إنه قائد سواء في الميدان أو خارجه".

وأكمل: "هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يمكنهم التأثير على كلا الفريقين إنه الفرق بين لاعب جيد وبطل، سيرجيو لاعب كبير نعم يخطيء لكنه يفعل الكثير من الأشياء الجيدة ، إنه الأفضل".

اقرأ أيضًا

تقرير.. كيف يظهر كلوب أمام بايرن ميونيخ؟

قبل مباراة الأبطال.. جريزمان: اللعب ضد ماتويدي سيكون "كابوسًا"

ما بعد ميسي.. بارتوميو يعترف: بدأنا التخطيط لتلك المرحلة

0

التعليقات