إعلان

كوفاتش يبدي رضاه إثر التعادل السلبي مع ليفربول في دوري الأبطال 

12:05 م 20/02/2019
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

أبدى نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني رضاه إزاء أداء لاعبيه خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريق سلبيا مع مضيفه ليفربول مساء الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال كوفاتش "قدمنا عملا جيدا حقا في الجوانب التكتيكية والبدنية والفنية. وكل اللاعبين أدوا ما عليهم... لم تكن الأمور سهلة هنا لكننا حققنا هدفنا من المباراة. وكل اللاعبين تعاونوا مع بعضهم البعض. وإذا حافظ الجميع على التركيز ، سنجني ثمار ذلك."

ومن جانبه ، قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن "كنا نعرف ما ينتظرنا هنا بالطبع. ليفربول لديه عناصر سريعة في الهجوم. ونجحنا في التعاون بشكل جيد واستعرضنا تماسكنا. كنا نرغب في تحقيق نتيجة جيدة. ومن المؤسف أن ليفربول حافظ أيضا على نظافة شباكه."

وأضاف "دائما يكون تسجيل هدف خارج الأرض أمر جيد ، ولكن ربما تأثرنا شيئا ما في الهجوم بسبب الانشغال الزائد في الدفاع. ووضعنا ليس سيئا".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg