جميع المباريات

إعلان

لوكاكو ضمن 4 مرشحين لجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

لوكاكو ، مانشستر يونايتد ، يونايتد ،

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

أعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الإسبوع والتي تضمنت أربعة لاعبين هم روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، دوشان تاديتش نجم آياكس امستردام، وموسى ماريجا لاعب بورتو.

وساهم لوكاكو في تأهل فريقه إلى ربع نهائي البطولة بعدما سجل هدفين في مرمى باريس سان جيرمان في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الشياطين الحمر بنتيجة (3-1) بعد أن انتهى لقاء الذهاب لفريق العاصمة الفرنسية بهدفين دون رد.

في المقابل، قاد هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام فريقه للتأهل للدور ذاته بعدما جدد السبيرز فوزه على بروسيا دورتموند بهدف دون رد، حيث كان لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق اللندني بثلاثية نظيفة.

كما قاد النجم الكراواتي دوشان تاديتش فريقه أياكس للتأهل لدور الثمانية عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق الهولندي على حساب البطل ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء أقيم بالعاصمة الأسبانية سانتياجو برنابيو.

الفريق الهولندي كان متأخرًا في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدفين، إلا أن تاديتش أحرز وصنع في رباعية أياكس أمام الريال.

آخر المرشحون لجائزة لاعب الأسبوع وهو المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي حيث استطاع أن يسجل هدفًا أمام روما في لقاء انتهى لصالح "التنين" البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح بورتو في إكمال مشواره الأوروبي على حساب روما بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن