شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو يستعيد حلمه بـ"هاتريك".. يوفنتوس يقصي أتلتيكو ويتأهل لربع نهائي الأبطال

رونالدو

كريستيانو رونالدو يحتفل بالهدف

توهج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، واستعاد حلمه الأوروبي، بـ"هاتريك"، أقصى به أتلتيكو مدريد الإسباني من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل يوفنتوس لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز 3-0 على ملعبه ووسط جماهيره على أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16، بعدما كانت نتيجة الذهاب لصالح أتلتيكو مدريد 2-0.

وتقدم رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة، 27 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 قبل أن يختتم التسجيل في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

تفاصيل المباراة

بدأ يوفنتوس المباراة باستحواذ وضغط مكثف من أجل ادراك هدف مبكر لتسهيل الأمور، لكن دفاعات أتلتيكو مدريد صمدت في الدقائق الـ5 الأولى وحافظت على نظافة شباكها.

وفي الدقيقة 5، حصل يوفنتوس على ركلة ركنية، وأحرز كيليني هدفا، لكن الحكم ألغاه بسبب وجود خطأ على كريستيانو رونالدو ضد حارس أتلتيكو مدريد.

استمر الحال كما هو عليه بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة، سيطرة كاملة ليوفنتوس على مجريات الأمور، وصمود دفاعي لأتلتيكو مدريد، أملا في خطف هجمة مرتدة لقتل المباراة.

وفي الدقيقة 21، ظهرت أول خطورة لأتلتيكو مدريد عن طريق تسديدة من كوكي تذهب أعلى عارضة تشيزني، بعد استحواذ لمدة دقيقة على الكرة.

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليفتتح أهداف يوفنتوس في الدقيقة 27 من أحداث المباراة، عن طريق ضربة رأس بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق بيرنارديسكي.

وفي الدقيقة 31، كاد بيرنارديسكي أن يضيف الهدف الثاني ليوفنتوس عن طريق تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، لكن مرت بجوار قائم أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد بدأ في الاستحواذ على الكرة من أجل الوصول لمرمى يوفنتوس، لكن المحاولات كلها فشلت ولم تكتمل بنجاح.

وعاد بيرنارديسكي ليواصل تألقه بالمباراة، وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقائق الأخيرة، لكنها ذهبت ركلة ركنية، وكاد أن يسجل كيليني الهدف الثاني من ضربة رأس لكن أوبلاك يبعدها لركنية من جديد.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بشوط المباراة الأول، أرسل كوكي كرة عرضية، لعبها موراتا بالرأس، لكنها ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، أحرز كريستيانو رونالدو من ضربة رأس، الهدف الثاني ليوفنتوس، وأكدت تقنية تكنولوجيا خط المرمى، صحة هدف كريستيانو، بعدما أبعد أوبلاك الكرة من داخل المرمى.

وفي الدقيقة 86 من أحداث المباراة، حصل بيرنارديسكي على ركلة جزاء، وأحرز منها كريستيانو رونالدو الهدف الثالث "هاتريك" ليواصل تألقه بالمباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات