شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأبطال.. كبار أوروبا في مفترق الطرق

دوري ابطال اوروبا

كأس دوري أبطال أوروبا

انتهى الانتظار، وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، ليعرف كل فريق طريقه حتى المباراة النهائية إذا قدر له الاستمرار للحظات الأخيرة.

قرعة الأبطال

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة برشلونة ضد مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير، وبورتو ضد ليفربول، وأياكس ضد يوفنتوس.

حذر

بافل نيدفيد أحد أساطير يوفنتوس أكد أن فريقه يتعين عليه التعامل بحذر في مباراتي ربع النهائي ضد أياكس أمستردام الهولندي الذي نجح في الإطاحة بحامل اللقب برباعية في ملعبه.

طريق صلاح

محمد صلاح مستمر في مغامرته الأوروبية مع ليفربول، وسيخوض مواجهة سهلة أمام بورتو البرتغالي، وفي حالة تأهله سيصطدم ببرشلونة أو مانشستر يونايتد.

صراع عربي

في مواجهة ليفربول وبورتو، هناك ثمة صراعات أخرى فردية، أبرزها الصراع العربي بين براهيمي وصلاح، وكلاهما يسعى لتسجيل الأهداف لمساعدة فريقه.

خارطة الطريق

أعلن الاتحاد الأوروبية لكرة القدم عن خارطة الطريق حتى المباراة النهائية، كاشفاً عن مواعيد مباريات ربع ونصف النهائي، والمباراة النهائية.

ارتياح في كتالونيا

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن ارتياح في كتالونيا بعد أن وضعت برشلونة في مواجهة مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليست الأفضل

يورجن كلوب مدرب ليفربول أكد أن مواجهة بورتو البرتغالي ليست أفضل ما حصل عليه العملاق الأحمر في قرعة ربع نهائي المسابقة.

تعقيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مواجهة توتنهام ستكون بمثابة كتاب مفتوح للفريقين، حيث يعرف كلاهما الأخر بسبب المواجهات الكثيرة فيما بينهما.

أبرز أرقام الأبطال

مانشستر سيتي خسر كل مواجهاته الإنجليزية في دوري الأبطال، وبورتو خسر أخر مواجهاته ضد الإنجليز، وتفوق يوفنتوس على أياكس تاريخياً، وانتصارات محلية بين يونايتد وبرشلونة.

قرعة الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مواجهة قوية بين أرسنال ونابولي، وتشيلسي في اختبار أقل قوة مع سلافيا براج، وفالنسيا في حوار إسباني مع فياريال، وبنفيكا مع آينتراخت فرانكفورت.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات