جميع المباريات

إعلان

مورينيو يكشف الثنائي المرشح للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مورينيو

مورينيو

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الثنائي المرشح للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات صحفية لفرانس برس علق مورينيو على المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا وقال: "لقد قدم ميسي ورونالدو أداءً رائعًا مع فرقهم خلال مراحل خروج المغلوب، وسيطرا على الساحة العالمية، ولكن بالنسبة لي الأهم هو الفريق الجماعي وليس الأفراد".

وكان يوفنتوس قد نجح في قلب تأخره بهدفين دون رد أمام أتلتيكو مدريد في مباراة ذهاب دور الـ16 إلى فوز بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي رونالدو، بينما قاد ميسي فريقه للفوز على ليون الفرنسي في الدور ذاته بنتيجة 5-1.

وأضاف: "الجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو وميسي، لكنني أفضل الحديث عن الأندية يوفنتوس وبرشلونة، أعرف أن الجميع يركزون على الأفراد، لكن ستظل كرة القدم رياضة جماعية".

وعن الفرق المرشحة للفوز بدوري الأبطال، قال: "برشلونة ويوفنتوس، لكن بالإضافة إلى ذلك، هناك فرق جيدة أخرى في الدور ربع النهائي من المسابقة".

وواصل المدرب البرتغالي: "برشلونة ويوفنتوس هما المرشحان أصحاب الحظ الأوفر في الوصول إلى النهائي، ولكن هناك أيضًا الرباعي الإنجليزي (مانشستر سيتي- مانشستر يونايتد- ليفربول- توتنهام)، بجانب آياكس الهولندي، وبورتو البرتغالي".

وأتم مدرب ريال مدريد الأسبق: "يتمتع كل من برشلونة ويوفنتوس بالخبرات الكبيرة واللاعبين الموهوبين، وعادة عندما تمتلك لاعبًا مميزًا يصبح فريقك أفضل".

اقرأ أيضًا

 تقرير.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد التوقف؟.. 7 مباريات فاصلة في إفريقيا والدوري

تقرير.. تفوق فرنسا وهولندا وتعثر البرتغال بالجولة الأولى بتصفيات أمم أوروبا

تقرير رقمي.. الأفضل في الدوريات الكبرى.. غياب صلاح.. صدارة إيفوارية وهازارد ممثل الإنجليز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن