شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يريد مورينيو.. مبابي رفض برشلونة.. وصلاح خارج قائمة الأسرع

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو يريد مورينيو في يوفنتوس

يريد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، المدرب البرتغالي جوزريه مورينيو مديراً فنياً لفريقه خلفاً لأليجري الذي يرحل بنهاية الموسم الجاري.

مورينيو تعرض للإقالة من تدريب مانشستر يوناتيد خلال الموسم الماضي، ليصبح متاحاً بشكل مجاني ليوفنتوس إذا أراد التعاقد معه تنفيذاً لرغبة رونالدو الذي عمل مع البرتغالي من قبل في ريال مدريد.

صلاح خارج قائمة أسرع لاعبي البريميرليج

لم يحتل محمد صلاح نجم ليفربول وهدافه صدارة قائمة أسرع لاعبي البريميرليج هذا الموسم ولم يتواجد في قائمة أسرع خمس لاعبين في الموسم المنتهي.

صلاح غاب عن الخمسة الأوائل، حيث جاء فوسو منساه لاعب فولهام في الصدارة بسرعة 35.32 كم في الساعة وبعده كايل ووكل نجم مانشستر سيتي بسرعة 35.27 كم في الساعة، ثم روبين فيناجري لاعب ولفرهامبتون بسرعة 35.2 كم في الساعة، ثم ليروى ساني لاعب مانشستر سيتي بسرعة 35.18، وأخيراً يدلين لاعب نيوكاسل في المركز الخامس.

ذا صن

نابولي يرفض عرضاً قياسياً من يونايتد

رفضت إدارة نادي نابولي الإيطالي عرضاً من مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب كاليدو كوليبالي في الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد عرض 95 مليون إسترليني من أجل ضم كوليبالي لكن النادي الإيطالي رفض العرض. 

ميرور

إيفرتون يراقب براهيمي

أرسل نادي إيفرتون الإنجليزي كشافيه لمتابعة اللاعب ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي استعداداً لبداية المفاوضات مع ناديه لضمه.

ويسعى إيفرتون لضم اللاعب البالغ 29 عاماً في الصيف المقبل لتدعيم صفوفه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد ينتظر مبابي ونيمار

على الرغم من البيان الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ريال مدريد ما زال متمسك بالتعاقد مع كيلان مبابي ونيمار دا سيلفا خلال الصيف المقبل.

مسؤولو ريال مدريد لا يرغبون في الدخول بصدامات مع باريس سان جيرمان، ولذلك يريدون الوصول إلى صيغة تفاهم جيدة مع إدارة الفريق الفرنسي من أجل ضم الثنائي.

وداعًا تشافي

انتهت مسيرة تشافي هيرنانديز قائد منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق كلاعب بصورة رسمية، بعدما خاض مباراته الأخيرة مع نادي السد القطري.

تشافي لعب آخر مبا