شاهد كل المباريات

إعلان

مبابي: اكتشفت أن ميسي كان يراقبني في سباق الحذاء الذهبي

ميسي ومبابي

ميسي ومبابي

قال كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إنه اكتشف أن الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم والحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة الأوروبية خلال العام الجاري كان يراقبه في نهاية الموسم الماضي.

وتحدث كيليان مبابي عن سباق الحذاء الذهبي في الموسم الماضي خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول قائلًا: "في نهاية الموسم الماضي، بدلًا من دفن رأسي وانتظار انقضاء الموسم، قررت أن أسعى للفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي."

ويقدم الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، وتقع الدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني والفرنسي) في المستوى الأول، ويحصل اللاعب في تلك الدوريات على نقطتين مقابل كل هدف يتم تسجيله.

وأضاف مبابي: "لكن كان هناك منافس، هو ميسي، أسجل هدفين، يسجل ثلاثة، أسجل ثلاثة، يسجل أربعة، لقد كان شيئًا جنونيًا، تحدثت عنه مع عثمان ديمبلي زميل ميسي في صفوف برشلونة."

وواصل النجم الفرنسي الشاب: "سألته هل يفعل ذلك عن عمد؟ هل ينظر إلى عدد الأهداف التي أسجلها؟ وأجابني ديمبلي قائلًا بالطبع! إنه يراقبك."

وأنهى مبابي حديثه عن ميسي قائلًا: "قلت لنفسي على أي حال ميسي يشاهدك، إنه شىء مثير أن لاعب بتلك القيمة لا يتجاهلك."

وتُوج ميسي بالحذاء الذهبي الأوروبي بعدما تصدر جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2018/2019 برصيد 36 هدفًا، ليجمع 72 نقطة، بينما تصدر مبابي جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 33 هدفًا، ليحتل المركز الثاني خلف ميسي برصيد 66 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات