جميع المباريات

إعلان

ناتشو بعد سقوط ريال مدريد: علينا أن نكون رجالا

ناتشو

ناتشو

قال ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد الإسباني أن سقوط فريقه المدوي أمام أياكس أمستردام الهولندي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لن يمثل نهاية الجيل الحالي، وأضاف أن اللاعبين يجب أن يكونوا رجالا في مثل تلك الأوقات الصعبة.

وفجر أياكس واحدة من أبرز مفاجآت دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح ريال مدريد في العاصمة الإسبانية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعوض خسارته بهدفين مقابل هدف ذهابًا، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتلقى ناتشو بطاقة حمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، بعدما أشهر حكم المواجهة إنذارين في وجهه خلال ثوان معدودة، بسبب ارتكاب خطأ واعتراض عقب الإنذار الأول.

وتحدث ناتشو عن خيبة الأمل بعد المواجهة في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية قائلًا: "كانت ليلة صعبة للغاية، اليوم كانت النهاية، لكن علينا أن نكون رجالا، ما قدمناه سيتذكره الجميع لفترات طويلة، علينا أن نرفع رؤوسنا ونتعلم من أخطائنا".

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات في السنوات الخمسة الأخيرة، ليرفع رصيده التاريخي في التتويج باللقب القاري الأبرز إلى ثلاثة عشر لقبًا، وأكمل ناتشو: "كان أسبوعًا صعبًا للغاية، نتفهم جدًا غضب الجمهور، لكن أكثر من تأثر بما حدث هو نحن".

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام برشلونة، قبل أن يخسر مجددًا أمام الفريق ذاته مطلع الأسبوع الحالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني، لتتضاءل آماله في المنافسة على اللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

31

لابورت يتلقى كرة مرتدة من دفاع الفيحاء ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن