شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة خاسرة.. ورفض ريال مدريد.. واعتذار برشلونة

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
مترو
لوكاكو يسجل في الظهور الأول

تألق الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو في المباراة الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميلان وسجل هدف في الفوز برباعية نظيفة على ليتشي في الدوري الإيطالي.

لوكاكو أكمل انتقاله منذ أيام من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان مقابل 74 مليون إسترليني حصل عليها ناديه الإنجليزي السابق.

ديلي ميل

صفقة يونايتد الخاسرة

أصبح البرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد مرشحاً بقوة للرحيل إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي خلال الصيف الجاري.

صفقة يونايتد الخاسرة التي كبدت النادي 52 مليون إسترليني، قد تتم إلى خارج أولد ترافورد مقابل نصف المبلغ تقريباً.

الشرط الجزائي لناشئ برشلونة

ظهر أنسو فاتي لاعب برشلونة الناشئي في فوز فريقه على ريال بيتيس، وقدم اللاعب البالغ 16 عاماً أداءً قوياً ليساهم في الفوز.

ميسي احتضن زميله الجديد بعد المباراة وأشاد بقدرات اللاعبين الشباب في "لامسيا"، ويرتبط اللاعب الناشئ بعقد به شرطاً جزائياً مقدراً بـ91 مليون إسترليني.

ذا صن

إيمري يسمح للاعبه بالرحيل

سمح أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال لالاعب مونريال بالرحيل عن صفوف الفريق اللندني هذا الأسبوع.

مونريال مطلوب في فريق ريال سوسيداد الإسباني، ويقتنع اللاعب بالرحيل بعد قرار إيمري بعدم الاعتماد على خدماته.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عرض نهائي لنيمار

يجهز نادي برشلونة عرضه الأخير لاستعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقدت إدارة برشلونة برئاسة جوزيف ماريا بارتوميو اجتماعا في مقر النادي يوم الإثنين لتحديد الخطوات التي يجب اتخاذها قبل 7 أيام من غلق الميركاتو.

صفقة استعارة نيمار قبل شراءه في الموسم المقبل ستكلف برشلونة أكثر من 170 مليون يورو.

رسميا.. أديبايور إلى قيصري سبور

انتقل المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور إلى صفوف قيصري سبور التركي رسميا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد فقط (2019-2020).

صاحب الـ35 عاما سيخوض تحديا جديدا في الدوري التركي بعد نهاية عقده مع نادي إسطنبول باشاكشهر التركي عقب قضاء موسمين ونصف معه.

وبات قيصري سبور النادي التاسع في مسيرة أديبايور بأوروبا بعد ميتز وموناكو وآرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد وتوتنهام وكريستال بالاس وباشاكشهر.

آس

الريال يجدد رفضه

يتمسك باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدمات مواطنه البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، من أجل التخلي عن البرازيلي نيمار لصالح الأخير.

ريال مدريد رفض هذا العرض من قبل باريس سان جيرمان في ثلاث مناسبات سابقة، ولن يعدل النادي الإسباني عن موقفه هذه المرة أيضا.

إلا أن باريس سان جيرمان لن يتراجع عن الحصول على خدمات فينيسيوس مقابل نيمار، حيث يرغب النادي الفرنسي يرغب في ضم النجم الشاب بشكل نهائي وليس فقط على سبيل الإعارة.

برشلونة يعتذر

اعتذر برشلونة عن التغريدة التي نشرها عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز الكاسح على ريال بيتيس بنتيجة (5-2) ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة نشر صورة للاعب الجديد جونيور فيربو، القادم من ريال بيتيس، وهو يضحك ويشير بخماسية بيده، لكن يبدو أن التغريدة لم تنل إعجاب أنصار ناديه الأندلسي السابق.

جونيور (23 عاما)، الذي خاض 43 مباراة مع بيتيس قبل انتقاله لبرشلونة هذا الصيف، شارك مع البارسا في مباراة الأحد أمام ريال بيتيس بالدقيقة الـ79 كبديل للبرازيلي رافينيا.

 

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إيكادري مستمر

أكدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، استمرار اللاعب في صفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت واندا: "بالنسبة لي، سيبقى إيكاردي مع الإنتر، ماورو كان ثابتا دائمًا ورفض العديد من العروض الرائعة، أنا أقوم بعملي في التحدث مع أندية مختلفة، لكن القرار النهائي سيعود إليه".

وأضافت: "ربما طلب منه أحد المسؤولين البقاء، تردد أنه اتفق مع يوفنتوس وأنه سينتقل إلى نابولي لكن هذا غير صحيح، لا يمكنني وضع السلاح على رأسه، إنه يريد البقاء في إنتر".

كوريري ديلو سبورت

إنتر منزعج من تصريحات واندا

أكد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، انزعاج النادي من التصريحات التي أدلت بها واندا نارا، وكيلة أعمال ماورو إيكاردي، بشأن بقاءه في صفوف الفريق الإيطالي.

وقال ماروتا قبل المباراة الافتتاحية لإنتر ميلان في الكالشيو أمام ليتشي: "تصريحات واندا أزعجتنا بسبب الوقت والطريقة التي قيلت بها".

وأضاف عن اللاعب الذي تم استبعاده من قائمة الفريق: "لم يحدث أن أي مسؤول من الإنتر قد دعاه للبقاء، لدينا استراتيجيتنا واضحة وسنستمر حتى النهاية".


الصحافة الألمانية

سبب انتقال لوكاس لبايرن

كشف لوكاس هيرنانديز عن أسباب انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد نحو بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية، في صفقة كلفت الفريق الألماني مبلغ يصل إلى 80 مليون يورو.

وقال هيرنانديز: "قضيت نصف عمري في مدريد، وللأمانة لديهم مشروع واعد للغاية، ولكن قرار رحيلي إلى بايرن لم يكن لي وحدي، عائلتي كان لها دور في ذلك".

لويس رفض سيتي ودورتموند

أكد فيليبي لويس لاعب نادي فلامنجو ومنتخب البرازيل، أنه تلقى عرضين من مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة الماضية.

وقال اللاعب البرازيلي: "عندما كنت في أتلتيكو تحدث إلي مسؤولين من مانشستر سيتي، ولكن العرض لم يكن جيدًا، أما عرض دورتموند فكان جيد جدًا، ولكنه لم يلمس قلبي، لم أشعر بوجود مستقبل لي به، رغم أنني كنت أفضله".

الصحافة الفرنسية

نانت يريد ثنائي بوردو ودي سي

يرغب نادي نانت في التعاقد مع الثنائي جيمي برياند لاعب نادي بوردو، وكذلك لوسيانو أكوستا من صفوف دي سي يونايتد الأمريكي في الفترة الحالية.

كريستيان جوركوف المدير الفني لنانت وضع عينيه على الثنائي من أجل ضمهما خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ظهور حارس السنغال

ظهر الحارس السنغالي إدوارد ميندي للمرة الأولى مع ناديه الجديد، رين، خلال المواجهة التي جمعته مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي.

ميندي أظهر أداء مميز خلال المباراة بعد أن تم التعاقد معه من جانب رين في ظل تألقه مع منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات