جميع المباريات

إعلان

باريس يعذب ريال مدريد ويهينه بثلاثية في دوري الأبطال

دي ماريا، باريس سان جيرمان، كورتوا

دي ماريا سجل هدفين

تلاعب فريق باريس سان جيرمان بمنافسه ريال مدريد في مباراة الجولة الأولى في مجموعات دوري أبطال أوروبا واكتفى بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

ريال مدريد تعرض للإهانة الكروية في أرض الملعب حيث تلاعب به أصحاب الأرض تماماً وكان بالإمكان أن يخسر بأكثر من ثلاثة أهداف.

ملخص المباراة

مرت الدقائق العشرة الأولى لتجسد صراع الفريقين على السيطرة والاستحواذ على الكرة، لكن دون خطورة تذكر في بداية اللقاء على أي مرمى.

وجاءت الدقيقة 14 بالهدف الأول للفريق الفرنسي عن طريق نجم ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء بعد عمل جماعي رائع ليطلق قذيفة في الزاوية القريبة من الحارس كورتوا لتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 31 توغل جاريث بيل في دفاعات باريس ليحصل على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء ليتصدى اللاعب الويلزي للتنفيذ ليرسل تسديدة رائعة لمست شباك الخارجية وتحولت إلى ضربة مرمى.

وأطلق دي ماريا قذيفة جديدة لكن هذه المرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34 لتمر الكرة إلى يسار الحارس كورتوا لتعلن عن هدف ثاني للفريق الفرنسي.

وألغى الحكم هدفاً لريال مدريد في الدقيقة 35 بعد أن سجل جاريث بيل هدف تقليص الفارق لكن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف بسبب لمس الكرة يد المهاجم الويلزي.

وكاد بيل أن يقلص الفارق في الدقيقة 45+1 بانطلاقة وتسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس نافاس بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق ريال مدريد بحثاً عن هدف أول لكن دفاعات باريس نجحت في إغلاق المساحات في الدقائق الأولى ليتم امتصاص حماس الفريق الضيف بنجاح.

وانفرد دي ماريا من الجهة اليسرى في الدقيقة 60 لينفرد بالحارس كورتوا تحت ضغط دفاعي شرس ليحاول لعب الكرة من فوق الحارس لكنها علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الثالث.

وكاد سارابيا أن يسجل في الدقيقة 61 هدف ثالث لباريس بعد عمل جماعي رائع انتهى بتمريرة داخل منطقة الجزاء ليحولها لاعب الفريق الفرنسي بتسديدة يسارية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وغلف باريس سان جيرمان تفوقه بالهدف الثالث الذي جاء في الدقيقة 90+1 عن طريق اللاعب توماس مونييه بعد عمل جماعي مبهر من الفريق الفرنسي.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن