جميع المباريات

إعلان

بيل خارج حسابات الريال أمام مايوركا وشكوك حول لحاقه بجالاتا سراي

جاريث بيل

بيل

خرج الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خلال مباراة ريال مايوركا السبت المقبل في الجولة التاسعة لليجا، في الوقت الذي باتت إمكانية سفره مع الفريق إلى تركيا لمواجهة جالاتا سراي في دوري الأبطال صعبة للغاية.

وكشفت مصادر من إدارة الميرينجي الأربعاء لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن اللاعب خضع لمزيد من الفحوصات الطبية تحت إشراف أطباء النادي، ولكنها جاءت جميعا سلبية، حيث ما زال اللاعب يعاني من آلام في ربلة الساق اليسرى والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا يوم الأحد الماضي في تصفيات أمم أوروبا (يورو 2020).

وبعد أن غاب اللاعب عن مران اليوم، باتت مسألة خروجه من قائمة مواجهة مايوركا يوم السبت المقبل في جزر الكناري محتومة.

وتسيطر حالة من التشاؤم داخل أروقة النادي الملكي حول إمكانية لحق اللاعب برحلة الفريق إلى إسطنبول لمواجهة جالاتا سراي التركي في ثالث جولات ?التشامبيونز ليج? يوم الثلاثاء المقبل، لاسيما وأن الفريق مطالب فيها بحصد النقاط الثلاث بعد أن جمع نقطة بعد أول جولتين بالخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (3-0)، والتعادل في عقر داره أمام كلوب بروج البلجيكي (2-2).

وفي انتظار النتيجة النهائية لأشعة الرنين المغناطيسي لتحديد مدى حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب، يأمل الجهاز الفني للريال في تجهيز اللاعب لمواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب (الكامب نو).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

97

ضربة حرة لصنداونز وعرضية من خارج منطقة الجزاء وتمر الكرة بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن