جميع المباريات

إعلان

كلوب عن مشاركة صلاح أمام جينك: يبدو جاهزا.. لكن علينا أن ننتظر للغد

صلاح

محمد صلاح

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن المصري محمد صلاح نجم فريقه تعافى وظهر بشكل طيب في التدريبات، إلا أنه لم يؤكد مشاركته في مواجهة الفريق أمام جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا.

ويخرج ليفربول لمواجهة جينك في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ودعم صلاح قائمة فريقه، بعد غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث المدير الفني الألماني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة جينك عن موقف صلاح الذي شارك في التدريبات الجماعية اليوم قائلًا: "صلاح بدا جاهزًا اليوم، لكن علينا أن ننتظر كيف سيبدو غدًا."

وتعرض صلاح لإصابة قوية خلال مواجهة ليفربول أمام ليستر سيتي بالجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تدخل عنيف من حمزة تشودري لاعب ليستر، وهو ما حرمه من المشاركة في مواجهة مانشستر يونايتد.

وتحدث كلوب مازحًا عن تواجد سبعة من لاعبي ليفربول بالقائمة النهائية للمرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم: "سؤالي هو، من الذي لم يترشح؟"

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول عن 30 لاعبًا مرشحين للمنافسة على "بالون دور" وضمت 7 من لاعبي ليفربول هم محمد صلاح، ساديو ماني، فيرجل فان دايك، روبيرتو فيرمينو، جورجي فينالدوم، ترينت أليكساندر أرنولد وأليسون بيكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن