جميع المباريات

إعلان

ساري: ديبالا "بطل".. واللاعب: أحاول الاستفادة من ثقتي لمساعدة الفريق

ديبالا

ديبالا

وصف المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي اليوم لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بـ"البطل".

وقال ساري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "باولو بطل. إنه يمر بلحظة إيجابية ويصنع الفارق".

وجاء هدف ديبالا اليوم عبر تسديدة من زاوية شديدة الصعوبة ليضمن اليوفي بهذا الفوز تصدر المجموعة الرابعة حسابيا قبل جولة النهاية.

وأثنى ساري على تقديم لاعبيه لمباراة قوية، وبالأخص في الشوط الأول رغم الإنهاك البدني من مواجهة أتالانتا يوم السبت في الدوري.

وقال المدرب "قدمنا مباراة عامرة بالمجهود وهو أمر طبيعي حينما يكون مستوى الخصم مرتفع. عانينا من انخفاض في المنعطف الأخير، وهذا لأنك تبذل مجهود كبير في السيري آ من أجل تحقيق الفوز".

ديبالا

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه يمتلك ثقة كبيرة في إمكانياته، ولهذا فهو "يحاول المخاطرة في بعض الألعاب".

وسجل "الجوهرة" الأرجنتينية هدف انتصار فريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول من مخالفة على حدود المنطقة جهة اليمين، نفذها مباشرة في شباك السلوفيني يان أوبلاك.

وصرح صاحب القميص رقم "10" في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) "لقد كان هدفا جميلا، بالنظر للموقع الذي سددت منه الكرة. الأمر صعب من هذه الزاوية الضيقة. أعتقد أننا قدمنا شوطا أول كبيرا، لعبنا جيدا، وسعداء باحتلال الصدارة".

وأقر ديبالا بأنه يشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي، ويريد استغلال هذه الفترة لمواصلة التألق ومساعدة فريقه قدر استطاعته.

وقال في هذا الصدد "أشعر أنني بحالة جيدة، وأحاول دائما بذل افضل ما لدي لمساعدة الفريق في اللحظات الحاسمة. أحاول المخاطرة بألعاب صعبة، واستغلال الثقة الحالية للظهور بأفضل شكل ممكن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن