جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يحتفل بالصدارة برباعية في زغرب.. وأتالانتا يحقق المفاجأة

جابريل جيسوس، مانشستر سيتي، السيتي، السيتى

جيسوس سجل ثلاثية

احتفل فريق مانشستر سيتي بتصدره المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا وفاز على دينامو زغرب بأربعة أهداف مقابل هدف في كرواتيا.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد دينامو زغرب عند 5 نقاط في المركز الأخير لتنتهي مسيرته الأوروبية هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى بنفس التوقيت حقق فريق أتالانتا الإيطالي مفاجأة كبرى وتأهل إلى ثمن النهائي بالفوز على شاختار دونيتسك الأوركاني في ملعبه بثنائية نظيفة.

أتالانتا عاد من بعيد ليحصد 7 نقاط في الدور الثاني بالمجموعة بعد أن فقد كل نقاط الدور الأول، ليستفيد من هدايا السيتي بإيقاف شاختار ودينامو زغرب ليتقدم إلى الوصافة ويعبر لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ16.

ملخص المباراة

تقدم دينامو زغرب مبكراً بهدف في الدقيقة عشرة بعد عرضية لُعبت خلف الدفاع السماوي ليقابلها اللاعب داني أولمو بقذيفة إلى شباك كلاوديو برافو.

وتعادل مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 34 عن طريق عرضية من رياض محرز حولها جابريل جيسوس برأسية إلى شباك أصحاب الأرض.

وتكفل المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس بقلب النتيجة بمفرده لمنح السيتي التقدم في الدقيقة 49 بعد عمل فردي راوغ خلاله الدفاع داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة إلى شباك الفريق الكرواتي.

وواصل جيسوس تألقه بتسجيل الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 55 مستغلاً عرضية رائعة من الفرنسي بنجامين ميندي قابلها بلمسة بيمناه إلى الشباك.

وفي الدقيقة 84 سجل النجم الشاب فيل فودين الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من بيرناردو سيلفا حولها بيسراه إلى الشباك.

وأهدر رحيم سترلينج فرصة إضافة الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد انفراد تام انتهى بتسديدة تصدى لها الحارس بنجاح.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن